الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مواليد المملكة يشاركون في احتفالات الوطن

مواليد المملكة يشاركون في احتفالات الوطن
نُشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2016 | 07:09 م
A+ A A-
0
المسار - نهار الخليفة_تبوك

هنأ مقيمون من مواليد المملكة الوطن باليوم الوطني له،  معربين عن امتنانهم لهذا الوطن لما قدمة لهم من احتضان ورعاية.

وأكد المقيمون عبر أنهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن ومن أبنائه، وأن فرحتهم بيوم الوطن لا تقل عن فرحة أي موطن سعودي، متمنين أن يتم الله على الوطن الأمن والأمان وأن يحفظ بلاد الحرمين في ظل قائدها الملك سلمان بن عبدالعزيز والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم.

بلد معطاء

unnamed-2

وقال عبداللطيف عثمان باكستاني الجنسية من مواليد السعودية، لـ ولدت وترعرعت في هذا البلد المعطاء وأدين له بالولاء والحب، وبالرغم من أنني باكستاني لكنى لم أشعر في يوم أني غريب عن هذا الوطن، فهذا الوطن أشعرني بأني من أحد أبنائه، تعلمت به وعملت به وحياتي ولله الحمد مريحة في وطني الذي لا أعرف سواه المملكة العربية السعودية.

وطنكم هو وطننا

%d8%b3%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d8%b9%d8%ab%d9%85%d8%a7%d9%86

وخاطب سمير عثمان باكستاني الجنسية إخوانه من السعوديين قائلا “وطنكم هو وطننا نفرح لفرحكم ونحزن لحزنكم، نشارك الوطن وأهله في السراء والضراء، سلما لمن سالمكم وحربا على من حاربكم”.

وأضاف سمير: أشعر بالانتماء لهذا الوطن بالرغم من أني غير سعودي وكيف لا وأنا من احتضنتني المملكة بكل حب منذ الولادة والصبا الى أن أصبحت اليوم شابا لي كياني ومستقرا ومتزوجا ورزقت أولادي في هذا الوطن الذي ساظل مستذكرا لمعروفه وجميله الذي لن انساه ما حييت.

وطن يحبه الجميع

%d8%b3%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%b9%d9%85%d8%b1

وأوضح سامي عمر المشجري يمني الجنسية أنه يمتلك صداقات من كافة الجنسيات منهم سعوديون وباكستانيون وأتراك جميعهم، من مواليد السعودية وهذا دليل أن المملكة وطن يحبه الجميع، فالمملكة وطن الجميع  وحتى المناسبات الرسمية للسعودية نشعر بأننا جزء منها، فاليوم الوطني ليس خاصا للسعوديين وحدهم بل حتى نحن ومن جميع الجنسيات نشعر به ونفرح لأجله، داعين المولي أن يحفظ هذا الوطن مستقرا وآمنا وأن يعيد أيامه أعواما مديدة.

وقفات مشرفة

%d8%b3%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d9%81%d9%8a%d8%a7%d8%b6

وأكد سامي علي فياض فلسطيني الجنسية تقديره لوقفات المملكة المشرفة مع وطننا المحتل فلسطين ودعمها السخي، ففي كل الأزمات تجدها أول الحاضرين والداعمين منذ حكم المؤسس الملك عبدالعزيز وامتدادا لكل الملوك حتى عهد ملك الحزم الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضاف: حتى الفلسطينيين الذين يعيشون بهذ الوطن أولتهم المملكة اهتمامها ورعتهم حتى أصبح كوطننا بحبه وندين له بالجميل فيومه الوطني يوم وطني لنا جميعا حفظ الله شعبه وحكومته.

تجربة فريدة

%d8%b9%d9%85%d8%b1-%d8%b3%d8%a7%d8%ac%d8%af

وأكد عمر ساجد من الجنسية التركية أن تجربة هذا الوطن فريدة من نوعها فالتطور والازدهار واضحة في كل نواحيه حتى أصبح قبلة لجميع الجنسيات الذين يتمنون العيش بالسعودية.

واضاف: أستقرار وأمان ورغد العيش يشعر به الجميع وحكومته الرشيدة احتضنت الجميع وأشعرتهم أنهم أبناؤها، لذلك حتى فرحتنا باليوم الوطني مشتركة لشعورنا أننا فعلا من أبناء هذا الوطن، فوطنكم وطننا.

إخوة منذ الأزل

%d8%b4%d9%83%d9%8a%d8%a8-%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d8%b7%d8%a9

وعبر شكيب سباطه (مغربي الجنسية) عن فرحته باليوم الوطني السعودي وهنأ الشعب والحكومة في ذكري تأسيس المملكة 86، وقال: الشعب المغربي والشعب السعودي إخوة منذ الأزل يجمعهم الدين وتجمعهم الصلة والأخوة، لا يفرقنا حاسد ولا حاقد.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *