الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

مقاومة الأحواز تستهدف حاجزًا أمنيًا في الأحواز العاصمة

مقاومة الأحواز تستهدف حاجزًا أمنيًا في الأحواز العاصمة
نُشر في: السبت 03 سبتمبر 2016 | 07:09 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

استهدفت مجموعة تابعة لكتائب الشهيد محي الدين آل ناصر الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز حاجزًا أمنيًا متنقلاً في منطقة كيان غربي الأحواز العاصمة في منتصف ليلة 3 سبتمبر الجاري.

واستهدف أبطال كتائب الشهيد محي الدين قوات الاحتلال المتواجدين في الحاجز الأمني والذين يزيد عددهم عن خمسة عناصر بأسلحة الرشاش حيث يظهر في المقطع المصور الذي تم تصويره من العملية سقوط أحد العناصر داخل الحاجز وانقطاع الكهرباء بسبب كثافة نيران المقاومة.

وفي سياق متصل هاجمت مجموعة تابعة للمقاومة الوطنية الأحوازية مساء يوم 27 أغسطس الماضي عناصر تابعين لقوات الأمن في الطريق العام الذي يربط بين مدينتي الأحواز والسوس عند مدخل العاصمة من جهة الشمال حيث أدى الهجوم إلى مقتل عنصرين اثنين من الاحتلال الفارسي.

وأكد شهود عيان وصول جثتا العنصرين إلى مستشفى كلستان غربي الأحواز العاصمة وعن سبب التأخير في الإعلان عن العملية قال أحد أفراد المجموعة المقاتلة إن الأمر يعود إلى الأسباب أمنية.

وتوعد أحد قادة كتائب الشهيد محي الدين أن تكثف من عملياتها، مؤكدًا إنها لن تستثني جهة تابعة للاحتلال إلا وستستهدفها، مشيرًا إلى أن حاضنة العمل المقاوم اتسعت رقعتها في كافة أنحاء الأحواز مما يحتم علينا أن نضاعف عملنا المقاوم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *