السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

مفاجأة من الحد الجنوبي لأيتام جدة

مفاجأة من الحد الجنوبي لأيتام جدة
نُشر في: الأحد 19 يونيو 2016 | 02:06 ص
A+ A A-
0

فاجأ أحد أبطال الحد الحنوبي، حفل الإفطار الخيري على ضفاف البحر في منتجع بلاجيو جدة على شرف الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور نخبة من فئات المجتمع من الدبلوماسيين والمسؤولين ورجال الأعمال، والفنانين والإعلاميين، أمس السبت، وتحدث بكلمة عن بعد، شكر فيها الجميع على الدعوة، ولظروف الواجب الوطني لم يستطع الحضور، حيث سجل كلمته قبل الحفل بساعات.

وأعلنت شوارع عروس البحر من خلال 300 شاشة إعلانية العد التنازلي لبدء ساعة الصفر لانطلاق الحفل الخيري تحت مسمى “رمضان يقربنا أهلا”، والذي استغرق الإعداد والتنفيذ لخطة عمله ما يقارب الـ50 يومًا، حرصًا من اللجنة المنظمة على إدخال البهجة والسعادة على الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وتحقيقًا لمبدأ الدمج المجتمعي.

وقام رئيس اللجنة المنظمة فهد بن علي بعمل لجان متخصصة لتنفيذ خطة العمل على الشكل المأمول، وتكليف الدكتور تيسير الحبشي لمهام الإشراف على التنظيم والاطمئنان على سير العمل، وحجز جميع المقاعد في منتجع بلاجيو من وقت مبكر.

وأوضح الدكتور تيسير الحبشي أن برنامج الحفل مقدّم من قبل الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة منهم وإليهم، ومن بين الفقرات المقدمة قصص نجاح وإصرار، إضافة لفقرات أخرى متنوعة.

وحصل قاهر المستحيل الكاتب عمار بوقس على وسام التميز، والبطل علي العمري لاعب ذوي القدرات الخاصة لكرة القدم، وعدد من الفتيات ذوات الإعاقة البصرية.

وتخلل الحفل سحوبات على خمس جوائز قيّمة، من بينها شاشة تليفزيون، ولاب توب، وجهاز جوال من أحدث الأنواع، حيث تحمل الكوبانات رقم 2030 للرؤية الحكيمة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *