الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. حوادث

معلم يهز المجتمع السعودي بجريمة أُسرية بشعة

معلم يهز المجتمع السعودي بجريمة أُسرية بشعة
نُشر في: الخميس 06 أكتوبر 2016 | 06:10 م
A+ A A-
0
المسار - مكة المكرمة:

باشرت الجهات الأمنية في العاصمة المقدسة، واقعة قيام شاب بقتل والده وشقيقته وإصابه والدته في حي الشوقية، بعد أن سدد عدة طعنات لهم.

وبحسب مصادر (المسار)، فإنه تم القبض على الجاني؛ مبينة أن القاتل، يعمل معلمًا للتربية الخاصة، هاجم والده، وطعنه بسكين، وتدخلت الأم والبنت لفك المشكلة لتصاب بطعنات، دفعت بهن للهرب وإبلاغ الشرطة، التي حاصرت المنزل، وبعد مفاوضات وإطلاق نار ومواجهات لم تسفر عن إصابات؛ تم القبض على الجاني ونقله لمستشفى النور، حيث ترقد والدته المصابة، فيما تم التحفظ على جثة والده وشقيقته الذين قضوا متأثرين بإصابات بالغة.

وأكدت المصادر أن الجاني يعاني من اعتلالات نفسية ونقل إلى مكة المكرمة مؤخرًا.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن مركز العمليات الموحد “٩١١” تلقى بتاريخ 5 من المحرم 1438 بلاغاً مفاده تعرض رجل وامرأتين للطعن، وانتقل رجال الضبط الجنائي برفقة الجهات المختصة للموقع.

وذكر أنه من خلال الإجراءات الأولية والمعاينة؛ اتضح وجود شخص متوفى يبلغ من العمر 70 عاماً، ووفاة ابنة له تبلغ من العمر 20 عاماً، وإصابة الأم التي تم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتها الصحية مستقرة، وذلك نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *