الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

معايدة المصابين والمرضى بالمستشفيات العسكرية بالجنوب

معايدة المصابين والمرضى بالمستشفيات العسكرية بالجنوب
نُشر في: الإثنين 12 سبتمبر 2016 | 03:09 م
A+ A A-
0
المسار - المستشفيات العسكرية(المركز الإعلامي)

نقل مدير مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب العميد عبدالله بن محمد الغامدي، اليوم  معايدة وتهاني خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وهنأ العميد الغامدي المصابين من منسوبي القوات المسلحة بالحد الجنوبي المنومين بمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب بالعيد، والذين يتلقون علاجهم إثر تعرضهم لإصابات متفرقة، خلال زيارته صباح اليوم الاثنين أول أيام العيد، وسأل الله عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل ومغادرة المستشفى قريباً، مشيداً بمواقفهم البطولية والشجاعة للدفاع عن دينهم ومليكهم ووطنهم , مؤكداً بأن الجميع يفخرون ويعتزون بجنود الوطن البواسل.

وأبدى المصابون من على الأسرّة البيضاء استعدادهم التام للعودة إلى مواقعهم مع إخوانهم وزملائهم المرابطين على الحدود للدفاع عن أراضي الوطن الغالي ببسالة، مؤكدين بأنهم سيبقون درعاً حصيناً عن الوطن ومقدراته حتى آخر لحظة من حياتهم.

كما قام العميد الغامدي ومرافقوه بمعايدة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء بأقسام المستشفى المتعددة من خلال حفل المعايدة السنوي المعد شاركوهم فرحة العيد وهنأوهم بالعيد وقدموا لهم الهدايا المعدة بهذه المناسبة السعيدة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *