الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مطالبات في عمران الأحساء بوضع الاسم على الصكوك

مطالبات في عمران الأحساء بوضع الاسم على الصكوك
نُشر في: الخميس 17 نوفمبر 2016 | 06:11 م
A+ A A-
0
المسار - بلدية الأحساء (إدارة الإعلام):

طالب أهالي مدينة العمران بالأحساء بضرورة كتابة اسم المدينة في الصكوك، وذلك لتثبيت مسمى المدينة أسوة بمدينة العيون والجفر، كما طالبوا خلال لقاء أعضاء المجلس البلدي بالأحساء مع أهالي مدينة العمران مساء الأربعاء، بوضع عقوبات لمواجهة كل من يستخدم المرافق بما لا يتوافق والمحافظة عليها مثل الشواء في الحدائق وعلى أرصفة المشاة، والسير عليها بالسيارات أو المركبات الأخرى، واستخدام المعسل فيها، وتخريب المقاعد وغير ذلك.

وقال نائب رئيس المجلس البلدي بالأحساء عميد متقاعد عبدالجليل بن سلمان النصير: إنه سيتم نقل مسلخ العمران من موقعه، ومتابعة موضوع النظافة في الحدائق والشوارع.

وأكد خلال لقاء أعضاء المجلس البلدي بالأحساء مع أهالي مدينة العمران مساء الأربعاء، على ضرورة أن يبقى المواطن مراقباً لأداء الدوائر الرسمية والخدمات المقدمة وأيضاً الحفاظ على الممتلكات العامة والتبليغ عن أي تلف للحدائق أو أي تصرفات غير مناسبة للأماكن العامة، وضرورة التبليغ عن تدني مستوى الخدمات عبر الاتصال على هاتف الأمانة 940 وإبلاغ المجلس البلدي.

من جهته أشار عضو المجلس شاكر العليوي، إلى وجود لجنة من قبل أمانة الأحساء وإدارة المرور والمجلس البلدي لدراسة وتقييم المطبات والمقاييس التي يجب تطبيقها أثناء وضع المطبات وإعادة تصحيح وضع المطبات المخالفة للمواصفات.

أما عضو المجلس البلدي مشرف الدائرة السادسة بدر بن محمد الجاسم، فقد وعد الحضور بمتابعة أمور الدائرة السادسة والعمل سوياً على تحسين الخدمات كما تحدث حول موضوع النظافة، وأنه رفع تقريراً للمجلس البلدي للملاحظات خلال الأيام الماضية وطالب الأهالي بضرورة الاستفادة من وسائل التواصل مع المجلس البلدي بتقديم الشكاوي والاقتراحات على رابط المجلس البلدي.

وذكر عضو المجلس البلدي ورئيس اللجنة الإعلامية بالمجلس سعيد الرمضان الأهالي، أنه قدم مقترحاً للمجلس البلدي بعمل مجسمات وتصاميم لكل مدينة تعكس تراث المدينة نفسها، حيث تتميز الكثير من المدن والقرى بميزات مختلفة عن الأخرى.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *