الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مصادر (المسار): عودة كارينيو للنصر باتت قريبة

مصادر (المسار): عودة كارينيو للنصر باتت قريبة
نُشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
0
المسار - خاص:

علمت بأن عدداً من أعضاء شرف نادي النصر، طرحوا فكرة عودة المدرب الأوروغوياني جوزيه دانيال كارينيو، مُجدداً لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد المستويات المتذبذبة للفريق مع المدرب الكرواتي الحالي زوران ماميتش، في مسابقتي دوري جميل للمحترفين وكأس سمو ولي العهد.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن فرص عودة المدرب كارينيو للنصر باتت متوقعة، بعد أن تعذرت المفاوضات بينه ونادي الهلال، لعدم اتفاق الطرفين، ولعدم قناعة عدد من شرفيي النصر الكبار بالمدرب الكرواتي زوران، واستثمار فترة توقف دوري جميل بجلب المدرب الجديد القديم.

وتميز كارينيو بحماسه الكبير وروحه العالية وقربه من لاعبي فريقه، من خلال التهاني الحارة عقب تسجيل الأهداف ونهاية المباراة، ما جعل اللاعبون يقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز.

وكان كارينيو، رحل من نادي النصر، بعد اختلاف وجهات النظر بينه ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، وتبقت مستحقات له من عقده السابق لدى الإدارة النصراوية.

يذكر أن المدرب الأوروغوياني (53) عاماً، كان قد تولى تدريب النصر خلال الفترة من م3/9/2012 وحتى 1/5/2014م، وحقق معه لقب كأس ولي العهد بعد غياب 40 عاماً، ودوري جميل للمحترفين بعد غياب 19 عاماً، وكذلك بطولة بني ياس الدولية، ومن ثم انتقل لتدريب نادي العربي القطري من 1/12/2014م وحتى 1/6/2015م، ولم يحقق معه أي بطولة، وأخيراً تولى مهام تدريب المنتخب القطري الأول لكرة القدم من 1/6/2015م وحتى 22/9/2016م، ولم يحقق معه نتائج إيجابية في مباريات تصفيات كأس العالم 2018م.

يشار إلى أن فريق النصر يحتل حالياً المركز السادس في دوري جميل للمحترفين برصيد 6 نقاط، من انتصارين وخسارتين، وتأهل لدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، لملاقاة الفائز من مباراة الوحدة والخليج والمقررة غداً في مكة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *