الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مصادر (المسار): الكشف عن السوبر الإماراتي السعودي الثلاثاء

مصادر (المسار): الكشف عن السوبر الإماراتي السعودي الثلاثاء
نُشر في: الأحد 09 أكتوبر 2016 | 04:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - جدة: 

علمت مصادر (المسار) بأن اجتماعاً سيُعقد خلال بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، ونظيره رئيس الاتحاد الإماراتي المهندس مروان بن غليطة المهيري، خلال اليومين المقبلين، وسيتم من خلاله الاتفاق النهائي على تفاصيل مباراة السوبر الإماراتي السعودي لكرة القدم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ذلك  في يوم مباراة المنتخبين السعودي والإماراتي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018م، والمقررة الثلاثاء المقبل في جدة، وبحضور الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم محمد بن هزام الظاهري.

ومن المقرر إقرار أول نُسخة منها بالفائزين بلقب الدوري في البلدين لنسخة الموسم الحالي 2016/2017م، على أن تقام المباراة في الربع الأخير من عام 2017م، وسيحصل فيها الفائز على مكافأة مالية تصل إلى مليونين ريـال سعودي.

وكان الأمين العام المساعد للشؤون الفنية في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إبراهيم بن حسن  النمر، قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإماراتي المغربي، أنه تم الاتفاق على إقامة مباراة سوبر إماراتي سعودي، على غرار الإماراتي المغربي المعتمد حالياً، وسيتم الإعلان عنه لاحقاً.

وسيلتقي بطل الدوري الإماراتي فريق الأهلي، نظيره بطل الدوري المغربي فريق الفتح الرباطي، في كأس السوبر الإماراتي المغربي يوم الأحد المقبل في إستاد راشد بالنادي الأهلي.

وكانت النسخة الأولى أقيمت في الدار البيضاء، وتوج فريق العين بلقبها بفوزه على فريق الوداد بركلات الترجيح (5-4)، بعدما انتهت المباراة في الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *