السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

“مشوار الخير” لنقل المرضى بالشرقية للمستشفيات بالمجان

“مشوار الخير” لنقل المرضى بالشرقية للمستشفيات بالمجان
نُشر في: الخميس 24 نوفمبر 2016 | 04:11 م
A+ A A-
0
المسار - أمانة الشرقية (العلاقات العامة والإعلام):

دشنت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية “ترابط”، أمس الأربعاء، مشروع “مشوار الخير”، بالشراكة مع شركة تاكسي بكسي الوطنية المتخصصة في النقل والتأجير، لنقل المرضى مجانا من وإلى المستشفيات ومقر اقامتهم،  لتخفيف أعباء التنقل والمراجعات لمرضى المستشفيات المرجعية بالمنطقة الشرقية.

وتكفل الاتفاقية  للمريض التنقل مجانا من خلال الشركة التي تكفلت بنقل المرضى من ذوي الدخل المحدود مجانا،

وأكد رئيس مجلس ادارة ترابط الدكتور صالح اليوسف، أن ترابط تخطو خطوات ثابتة في تقديم الخدمات اللوجستية للمرضى، مشيداً بدعم الشركة الوطنية تاكسي بكسي لترابط في تسهيل خدماتها.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة تاكسي بكسي نبيل القحطاني، أن جانب المسؤولية الاجتماعية للشركة يلزمها بتقديم الخدمات مجانا لكل مريض محتاج في المنطقة الشرقية.

وبين الامين العام  للجمعية ناصر الزاهد، أن الاتفاقية جاءت بتنسيق مسبق وزيارة مخصصة للشركة في مقرها بالرياض والاتفاق على آلية تنفيذ تكفل تدريب موظفي ترابط من قبل ممثلي الشركة ليسهل تقديم الخدمة بشكل تقني يكفل حق التنقل للمرضى مجانا، مثمنا الدور الكبير لشركة تاكسي بكسي في تسهيل مهمة ترابط في ايصال خدماتها بالشكل المطلوب، لافتا الى خدمة نحو ٢٥٠٠ مريض محتاج مسجلين في بيانات ترابط ومحاولة تذليل عقبة التنقل بين المستشفيات المرجعية.

شارك توقيع الاتفاقية، المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام الدكتور احمد النعمي، وخبير العمل التطوعي عضو الاتحاد العربي للتطوع نجيب الزامل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *