السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الفريق يواصل اليوم تدريباته المغلقة

مشعل بن سعود يجتمع مع رئيس النصر ونائبه

مشعل بن سعود يجتمع مع رئيس النصر ونائبه
نُشر في: الجمعة 16 سبتمبر 2016 | 10:09 ص
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - الرياض:

اجتمع رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه المهندس عبدالله العمراني وبحضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح.

واستمع الأمير مشعل من رئيس النادي ونائبه لتقارير عن مسيرة النادي خلال الفترة الماضية والخطط والبرامج المستقبلية والدور المميز لأعضاء الشرف خلال المرحلة الماضية، مؤكدين على حرص النادي على التفاف وتكاتف الجميع لدعم مسيرة النادي ومقدرين لرئيس هيئة أعضاء الشرف حرصه ومتابعته لكل أمور النادي.

من جانبه، عبر الأمير مشعل عن شكره وتقديره للأمير فيصل وعبدالله العمراني، على جهودهم التي بذلوها طيلة الفترة الماضية والتي انعكست ثمارها على حسن إعداد فرق النادي وفي مقدمتها الفريق الأول لكرة القدم، مؤكداً تأييده ودعمه لكل خطواتهم ومتمنياً لهم التوفيق، مبيناً أنه سيكون هناك اجتماع قريب لأعضاء الشرف بعد عودة الجميع من إجازاتهم.

من جهةٍ أخرى، واصل الفريق النصراوي الأول تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله- بمقر النادي، وبحضور كافة اللاعبين وبقيادة المدير الفني للفريق الكرواتي ماميتش، حيث كان تدريب أمس مغلقاً، وسيكون أيضاً تمرين اليوم مغلقاً، استعداداً لملاقاة القادسية يوم السبت المقبل في الرياض.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. عاشق العالمي💛💙 عاشق العالمي💛💙

    التوفيق والنجاح الدائمان للعالمي
    ننتظر منكم تحقيق البطولات والذهب وإلى الأمام ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *