الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. فيديو مشاهد

“مستعدون للمستقبل” يستذكر الماضي ويحفز للقادم

نُشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - علي المراني - جدة:

حظي العمل الفني الذي أطلق احتفاءً باليوم الوطني السعودي،  بعنوان “مستعدون للمستقبل”،  بإقبال كبير؛ حيث استطاع خلال دقائق معدودة من بثه جذب آلاف المشاهدات والإعجابات.

وبحسب ياسر يماني – أحد المشرفين على تنفيذ العمل- فإن اختيار “مستعدون للمستقبل” اسماً فنيًا، وتكوينه خضع لمعايير وطنية نابعة من ماضٍ تليد، وحاضر مجيد، ورؤية لمستقبل جديد.

وقال يماني : “هذا العمل الذي لا تتجاوز مدته الدقيقة؛ اختزل مئة عام من مسيرة المملكة العربية السعودية، في ملحمة فنية فريدة مزجت بين تاريخ تأسيس المملكة على يد المؤسس، الملك عبد العزيز آل سعود، واستحضار شخصيته وأقواله في سياق الفيلم بصورة دلالية لمراحل التطور التي مرت بها البلاد منذ توحيدها وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان”.

وبيّن أنّ الفيلم أنتج باستخدام أحدث التقنيات البصرية والنماذج ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الواقع بواسطة عدة شركات عالمية، بإشراف مخرجين عالميين لهم تجارب واسعة في هذا النوع من الإنتاج.

وأوضح “يماني” أن قنوات تلفزيونية شهيرة بدأت بث الفيلم تزامناً مع اليوم الوطني السعودي، وقال عنه الإعلامي المعروف وليد الفراج على حسابه في “تويتر”، بأنه “أروع عمل لليوم الوطني بظهور الملك المؤسس والقيادة السعودية.. عمل بروح المستقبل. أتشرف بأنني من فريق عمل إنتاجه “.

 وأشار إلى أن الجمهور السعودي تلقى العمل بترحاب شديد منذ الدقائق الأولى، وتم تناقله بكثافة عبر التطبيقات وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *