السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مستشفى الملك فهد بالباحة يحتفل باليوم العالمي للجاليات

مستشفى الملك فهد بالباحة يحتفل باليوم العالمي للجاليات
نُشر في: الخميس 07 يوليو 2016 | 08:07 م
A+ A A-
0
المسار - أحمد البشيري- الباحة:

نظمت مستشفى الملك فهد بالباحة مساء الأربعاء بمقر الشؤون الأكاديمية الاحتفال باليوم العالمي للجاليات وذلك ضمن فعاليات إدارة المستشفى التي تقيمها في أيام عيد الفطر المبارك، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي والدكتور ضيف الله بن احمد الغامدي مدير المستشفى الملك فهد

وشارك في الاحتفال مختلف الجنسيات شمل على عدة أركان من كل بلد حيث يعكس كل ركن صورة عن بلده من خلال عرض أشهر الأكلات الشعبية والزى الرسمي للبلد وكذلك بعض التحف والآثار التي اشتهر به كل بلد وبعض الصور القديمة .

وكان من ضمن المشاركين جاليات من الهند ومصر وبلاد الشام والعراق والسودان والفلبين بالإضافة للحضور السعودية بركن عرض فيه عدد من الأكلات الشعبية الخاصة بمنطقة الباحة نال على استحسان الجميع.

يأتي هذا ضمن الأنشطة الاجتماعية للمستشفى ومشاركة العاملين فرحة العيد وإظهار الموروثات لكل بلد وتعزيز ثقافة التعايش مما ينعكس ايجابيا على خدمة المرضى.

ومن جهة أخرى قدم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الباحة  شكره لجميع المشاركين من الجاليات وكذلك لإدارة المستشفى على هذه المبادرة الجميلة مباركاً للجميع بعيد الفطر المبارك .‏

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *