الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة يحتفل باليوم الوطني

مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة يحتفل باليوم الوطني
نُشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 | 01:09 ص
A+ A A-
0
المسار - مستشفى الملك عبدالعزيز (إدارة الإعلام):

أقام منسوبو مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة، اليوم الأحد، احتفالًا بذكرى اليوم الوطني الـ86، للمملكة بقاعة المؤتمرات الرئيسية بالمستشفى، بحضور المشرف العام على البرنامج الدكتور حاتم بن أحمد العمري.

وتحدث المساعد للشؤون الإدارية والمالية صلاح الزهراني، عن أهمية هذا اليوم والاحتفاء به، مشيرًا إلى أنها مناسبة غالية نفخر ونعتز بما وصلت إليه بلادنا من تقدُّم ورفعة في كافة المجالات، ومنها المجال الصحي، والذي يلقى الدعم اللا محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله”.

ورفع من جانبه المشرف العام على البرنامج الدكتور حاتم بن أحمد العمري، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد -يحفظهم الله-، ولمعالي وزير الصحة، وإلى كافة أفراد هذا الشعب الوفي، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وقال: تُطِلُّ علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني للمملكة؛ لتُعِيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي المهم، ويظل اليوم الوطني يومًا محفورًا في ذاكرة التاريخ، وفي وجدان المواطن السعودي، كما أننا نستذكر السيرة العطرة لجلالة المغفور له “بإذن الله” الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن “طيَّب الله ثراه”، حيث جعل لنا تاريخًا نفتخر به جميعًا، وهو صاحب الرؤية الأولى لهذا الوطن.

وفي ختام الاحتفال، وزَّع الدكتور حاتم العمري، خلال زيارته المرضى المنوَّمين، الهدايا والأعلام السعودية، كما أبدى المرضى والمراجعون سعادتهم بالمشاركة في اليوم الوطني، وهم على السرير الأبيض؛ لتظل عالقة في النفوس ذكرى توحيد هذا الكيان المتماسك على يد المؤسِّس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيَّب الله ثراه-.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *