الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الجماهير طالبت بالوفاء معه

مرسي يُهدد بكشف (محبوب الوحداويين) بتقرير طبي

مرسي يُهدد بكشف (محبوب الوحداويين) بتقرير طبي
نُشر في: الأحد 06 نوفمبر 2016 | 01:11 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعة - عبدالله الوصابي:

طالب رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة هشام مرسي، الجهاز الطبي بالنادي سرعة إرسال الكشف الطبي الدقيق الذي أوصى به للاعب وسط الفريق الأوروغوياني ادولفو ليما، وعلى ضوئه سيتم تحديد مصير اللاعب مع النادي إما بالبقاء أو الرحيل.

3 أجانب يغادرون الوحدةcwcf6mzwqau6cly

ليما، المحبوب من جماهير الوحدة لقي في تمرين اليوم هتافاً مسانداً له، كان قد تغيب عن لقاء الأهلي يوم أمس بحجة الإصابة، لكن رئيس النادي شكك في ذلك وألمح إلى أن اللاعب يتعمد الهرب من المواجهات الكبيرة بادعاء الإصابة، وأبان في تصريح فضائي أن هناك ثلاثة محترفين سيتم الاستغناء في مقدمتهم بوديس داغولو وفيليب باريتو، والثالث الأقرب أن يكون ليما، على أن يستمر جهاد الباعور، لكن جماهير الوحدة ترفض إبعاد ليما وطالبت عبر مواقع التواصل وهتافات الحاضرين أمس باستمراره.

وأشار مرسي أن الكشف الطبي سيحدد مصير ليما “ولو تكشف تعمده الهروب سيكون له حساب شديد معنا، بحسب أنظمة الاحتراف”.

أعطوه مستحقاته

ترى جماهير الوحدة أن ليما هو أفضل محترف في ناديهم وهذا ما يجعلهم يطالبون ببقائه، ويؤكد المقربون من النادي أن اللاعب المتألق هذا الموسم والذي استمر مع الفريق منذ الموسم الماضي بقناعة تامة بقدراته من قبل المدرب خير الدين مضوي والجماهير المكية، يشكو من عدم تسلمه مستحقاته المالية المتأخرة، وأن التزاماته الخاصة قد تصعبت كثيرا بسبب هذا التأخير، وأثر ذلك عليه نفسيا وماديا.

وبعض الجماهير تعرف ذلك لذلك فقد كانت وقفته معه نابعة من ثقتها بقدرته وبأنه ظلم، ورددوا عبر مواقع التواصل ما يمكن تلخيصه بهذه الكلمات: “أعطوا اللاعبين حقهم، بعدين حاسبوهم، ليما أفضل محترف، وظروفه صعبة.. لا تخسروه”.

لاعب وسط هداف

على الرغم من أن المركز  الأساسي لليما هو خط الوسط المتقدم، لكن اللاعب يملك جرأة على التقدم ومساندة المهاجمين، أبرزها هذا الموسم، وهو ما ساعده على تسجيل 3 أهداف لفريقه في 494 دقيقة لعب، ليكون ثاني هدافي الفريق بعد مختار فلاته، بعد مرور ثماني جولات، وفي الموسم الماضي الذي اقتصر دوره على صناعة اللعب لعب  1615 دقيقة سجل فيها هدفا وصنع أربعة أهداف.

يذكر أن ليما سبق له تمثيل المنتخب الأوروغوياني، ومثل عددا من أندية بلاده، كما احترف خارجيا في مثل نادي باتروناتو الأرجنتيني وسان فيلبي التشيلي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *