السبت - 10 ربيع الأول 1438 هـ - 10 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مدير فريق الخليج: نسعى لإصلاح أخطائنا قبل الشباب

مدير فريق الخليج: نسعى لإصلاح أخطائنا قبل الشباب
نُشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
0
المسار - نادي الخليج - (المركز الإعلامي):

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج علي السبع، أنه تم إغلاق ملف مسابقة كأس سمو ولي العهد بإيجابياته وسلبياته، وتم فتح ملف دوري جميل للمحترفين، من خلال استثمار فترة التوقف، وإصلاح الأخطاء، والوصول لجاهزية متقدمة.

وقال في تصريح صحفي: “تم منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام على أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات، يوم الإثنين المقبل، تحضيرًا لمواجهة فريق الشباب بعد فترة التوقف”.

مُضيفًا: “لدينا أسبوعان، وسنسعى خلالهما إلى تجهيز الفريق بالشكل المطلوب، حيث سيتخلل الأسبوع المقبل تمارين صباحية ومسائية، ثم مباراتان وديتان سيُعلن عنهما خلال اليومَين القادمَين، وفي الأسبوع الثاني سيعود البرنامج الإعدادي بتدريب حصة يومية واحدة”.

واختتم: “سيتخلل تحضيرات الفريق، خلال فترة توقف الدوري، خوض مباراتَين وديتَين لإصلاح الأخطاء، والوصول إلى الجاهزية المتقدمة قبل ملاقاة الشباب الهامة على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة يوم الجمعة 13 من شهر محرم المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين”.

يُشار إلى أن فريق الخليج خاض 4 مباريات في دوري جميل للمحترفين، ويحتل المركز التاسع، برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارتَين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *