الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مدير عام حرس الحدود يفطر مع أبطال الوطن (صور)

مدير عام حرس الحدود يفطر مع أبطال الوطن (صور)
نُشر في: الإثنين 27 يونيو 2016 | 05:06 م
A+ A A-
0
المسار - نجران:

تفقد مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي، أمس الأول، المواقع الميدانية لقطاعات حرس الحدود بمنطقة نجران في جولة شملت الخطوط الأمامية لحدود مسؤوليات منطقة نجران، يرافقه عدد من قيادات حرس الحدود، وقائد حرس الحدود بمنطقة نجران العميد الركن عبدالله حمد الذويخ، اطلع خلالها على جاهزية وسير العمل الميداني للنقاط الأمامية وخطوط سير الدوريات.

والتقى البلوي بمنسوبي حرس الحدود المرابطين بمنطقة نجران، وتلمّس احتياجاتهم، وتناول معهم وجبة الإفطار في أرض الميدان، مثمنًا للجميع الجهود المبذولة في مواجهة أي اعتداء، والوقوف جنبًا إلى جنب ضد مَن يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي، حاثًّا الجميع على مواصلة العطاء، وبذل الجهد للمحافظة على سلامة أرض الحرمين الشريفين، وفرض السيطرة الأمنية على الشريط الحدودي.

وفي نهاية الزيارة نقل البلوي تحيات صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز “حفظه الله” للمرابطين على الخطوط الأمامية، والذين هم محل تقدير واهتمام سموه الكريم.

والتقى مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد البلوي، اليوم الإثنين، أمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز آل سعود، وخلال اللقاء أشاد الأمير جلوي بدور رجال حرس الحدود في الدفاع عن الشريط الحدودي، وأرض الوطن الغالي ضد أي معتدٍ، مؤكدًا أن ذلك دليل على مدى حرصهم وتفانيهم وحبهم لدينهم ثم مليكهم ووطنهم.

وقدَّم مدير عام حرس الحدود شكره  وتقديره لسمو أمير منطقة نجران على توجيهاته ودعمه اللا محدود لحرس الحدود بمنطقة نجران ولجميع الوحدات العسكرية المرابطة في ميدان العز والشرف.

حرس الحدود في نجران 5

حرس الحدود في نجران 4

حرس الحدود في نجران 3

حرس الحدود في نجران 2

حرس الحدود في نجران 1

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *