الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مدير عام تعليم الرياض يتفقد النادي الموسمي بالحائر

مدير عام تعليم الرياض يتفقد النادي الموسمي بالحائر
نُشر في: الثلاثاء 28 يونيو 2016 | 06:06 م
A+ A A-
0
المسار - فاطمة العبدالله - الرياض:

زار المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد نادي البيروني الموسمي، والذي قامت الإدارة بافتتاحه في إصلاحية الرياض بالحائر، وكان في استقبال وفد التعليم الزائر مدير عام إصلاحية الرياض العقيد خالد بن قطنان المالكي، ومدير النادي بدر الرشود.

وقدَّم مدير نادي البيروني بدر الرشود نبذة عن البرامج والفعاليات المقدّمة للنزلاء المشاركين في النادي والأنشطة المتنوّعة التي ينفذها، تلا ذلك برنامج احتفائي من تنفيذ النزلاء تضمّن كلمات وأناشيد، ومجموعة من الفقرات المختلفة، كما قام المرشد بجولة على بقية الأنشطة والفعاليات المقدّمة للنزلاء، حيث حضر المباراة الختامية في كرة القدم، وتوّج الفائز بالكأس والميداليات الذهبية.

والتقى المرشد بعددٍ من النزلاء واستمع منهم عن البرامج المقدّمة لهم من خلال النادي، كما شاهد المرشد بعض المنتجات والمجسّمات الإبداعية التي قام النزلاء بإنتاجها ضمن برامج النادي الموسمي.

وفي نهاية الزيارة قدّم مدير عام تعليم الرياض شكره وتقديره للمسؤولين في إصلاحية الرياض، وعلى رأسهم مدير عام الإصلاحية العقيد خالد المالكي لإتاحة الفرصة لإقامة النادي الموسمي، وتعاونهم الكامل مع مشرفي النادي من خلال توفير جميع ما يحتاجونه، كما قدّم شكره لمدير النادي ولمشرفيه على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها.

ويستفيد من برامج النادي أكثر من 200 نزيل، ويهدف إلى تقديم برامج توعوية واستثمار وقت فراغهم بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع، وتم إعداد وتصميم برامج وفعاليات النادي بما يتوافق والرغبة والحاجات الشخصية للمستفيدين.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *