الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مدير جامعة القصيم يستقبل المستجدين بكليات عنيزة

مدير جامعة القصيم يستقبل المستجدين بكليات عنيزة
نُشر في: الإثنين 03 أكتوبر 2016 | 04:10 م
A+ A A-
0
المسار - جامعة القصيم - (المركز الإعلامي):

شهد الدكتور مدير جامعة القصيم عبد الرحمن بن حمد الداود حفل استقبال الطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد بكليات “المجتمع والهندسة والصيدلة وكلية العلوم والآداب” بمحافظة بعنيزة.

وحث مدير الجامعة الطلاب الجدد على أن يصبوا جل تركيزهم على التحصيل العلمي والسعي للتفوق والنجاح، ليصبحوا لبنات حسنة في بناء وطنهم ومجتمعاتهم، مشيراً إلى أن المرحلة الجامعية تختلف تماما عن المراحل التي قبلها، ومتمنيا التوفيق للطلاب في مشوارهم الدراسي الجديد، مؤكداً على أن الجامعة تسعى جاهدة لتذليل العقبات التي قد تواجههم أثناء دراستهم.

وشدد معاليه في كلمته التي ألقاها على الطلاب على ضرورة الحذر من تسليم عقولهم لأصحاب الفكر الضال وألا ينساقون وراء أفكارهم الضالة، مؤكداً أن طلاب الجامعة مستهدفون من أصحاب هذه الفئة، الذين يستغلون مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زعزعة استقرار الوطن، والتحريض ضد أمنه واستقراره.

ويأتي الحفل في إطار تعريف الطلاب المستجدين باللوائح والتعليمات التي تهم مستقبلهم الدراسي والخدمات التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب إلى جانب الرد على أسئلتهم واستفساراتهم من قبل إدارة الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات حول كل ما يخص دراستهم الجامعية وما يحتاجون إليه في مشوارهم العلمي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *