الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مدير المرور: النظام الجديد يردع العابثين

مدير المرور: النظام الجديد يردع العابثين

مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله الزهراني

نُشر في: الثلاثاء 09 أغسطس 2016 | 02:08 م
A+ A A-
0
المسار - واس:

رفع مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله بن حسن الزهراني الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود،  ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء يوم أمس القاضي بالموافقة على تعديل نظام المرور.

وقال اللواء عبدالله الزهراني في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن قرار مجلس الوزراء يؤكد اهتمام ولاة الأمر بكل ما يحقق الصالح العام للمجتمع، مبينا أن قرار تعديل أنظمة المرور جاء بعد دراسات مستفيضة تسعى لتعزيز سلامة أفراد المجتمع في الطريق من مواطنين ومقيمين”.

وأوضح أن الإدارة العامة للمرور ستبدأ في تفعيل هذه التعديلات وفقاً للتعليمات التي صدرت في قرار مجلس الوزراء، على أنه لن يكون هناك أي تهاون في تطبيقها، خاصة ما يتعلق بالمادة (٦٩) المعنية بمخالفة مرتكبي التفحيط، داعياً الجميع إلى اتباع التعليمات والأنظمة المرورية حرصاً على سلامتهم وسلامة مرتادي الطرق.

وأكد أن قرار تعديل نظام المرور الجديد يكفل حماية حقوق صاحب المركبة، ويخدم سالكي الطريق، ويعزز مبدأ السلامة المرورية في الطرق، ويحفظ النفس والمال من عبث العابثين .

ودعا اللواء عبدالله الزهراني في ختام تصريحه المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ونائبه، وولي ولي العهد، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *