الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مدير الصيانة بالصحة يشيد بأجهزة مستشفى الملك خالد بنجران

مدير الصيانة بالصحة يشيد بأجهزة مستشفى الملك خالد بنجران
نُشر في: الخميس 10 نوفمبر 2016 | 12:11 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - وزارة الصحة (المركز الإعلامي):

‏‎أشاد مدير عام إدارة الصيانة الطبية في وزارة الصحة المهندس نافع طليحان الحربي، بالأجهزة الطبية في مستشفى الملك خالد بمنطقة نجران.

وقال الحربي خلال تفقده لأجهزة المستشفى، إنها تواكب التطورات التقنية والطبية، وتطوير الكفاءات الموجودة بأقسام المستشفى، مؤكداً أن الأجهزة الطبية المتوفرة في مركز الطب النووي وقسم الأشعة، متنوعة في مجال الطب العلاجي والتشخيصي لحالة المرضى ومتوفرة بكميات جيدة، لاستيعاب عدد أكبر من المرضى من داخل المنطقة أو خارجها.

وأشار إلى أن مركز العناية المركزة الحديثة والعيادات التخصصية، تعد من المشاريع الحديثة بمستشفى الملك خالد بنجران ومجهزة  بأحدث ما توصل إليه العلم الحديث في مجال الأجهزة الطبية ذات التقنية العالية.

وأوضح أن الإدارة العامة للصيانة الطبية بالوزارة عقدت دورة تدريبية تستهدف مشرفي عقود الصيانة الطبية في مواقع الوزارة في منطقة نجران لمدة أربعة أيام، للتدريب على إدارة أعمال الصيانة الطبية لمشرفي الصيانة بالمرافق الصحية لرفع كفاءة العاملين في كيفية التعامل مع عقود الصيانة الطبية في المواقع من اجل رفع جودة وكفاءة إدارة العقود في منطقة نجران.

‏‎وأكد المهندس الحربي، أن الإدارة تواجه مشكلة تعثر عقود الصيانة الطبية، وتأخر صرف مستحقات المقاولين في المواقع مما ينعكس على أداء المقاول في تأمين قطع الغيار للأجهزة أو في عمليات الزيارات للصيانة الوقائية.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. محمد حسين محمد حسين

    تعثر عقود الصيانه أثر ايضا بالفعل علي رواتب العاملين بالموقع التي تخطت التأخير أكثر من ثلاثه شهور مع العلم بان جميع العاملين لديهم التزامات ماليه ولم يتقدموا بالشكوى حتي الان فنأمل حل مشكله رواتب العاملين في اسرع وقت ممكن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *