الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

8 مباريات في أبطال أوروبا

مدريد يُلاقي ليجيا بدون جمهور.. وبوروسيا مع سبورتنغ

مدريد يُلاقي ليجيا بدون جمهور.. وبوروسيا مع سبورتنغ
نُشر في: الأربعاء 02 نوفمبر 2016 | 06:11 ص
A+ A A-
0
المسار - عبدالرحمن الراشد - متابعات:

تسعى أندية ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ومواطنه إشبيلية وبوروسيا دورتموند الألماني وليستر سيتي الإنجليزي ويوفينتوس الإيطالي إلى التأهل المبكر لدور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما تخوض اليوم الأربعاء الجولة الرابعة من دور المجموعات في توقيت موحد للمباريات الثمانية، الساعة (10:45م).

ريال مدريد بدون جمهور

ويحل ريال مدريد ضيفا على ليجيا وارسو البولندي، في المباراة التي ستلعب بدون جمهور، بسبب عقوبة فرضها الاتحاد الأوروبي على الفريق البولندي إثر الأحداث العنصرية لجماهيره خلال استضافته لبوروسيا دورتموند في الجولة الأولى.

860479423-sportبوروسيا مع سبورتينغ

ويستضيف بوروسيا دورتموند خصمه سبورتينغ لشبونة ضمن منافسات المجموعة السادسة، ويتقاسم النادي الملكي صدارة المجموعة السادسة مع بوروسيا دورتموند برصيد 7 نقاط لكل منهما وفوزهما يمنحهما بطاقتي المجموعة.

موناكو مع سسكا

وفي المجموعة الخامسة، يطمح موناكو إلى تعزيز موقعه في الصدارة وقطع شوط كبير نحو بلوغ الدور الثاني عندما يستضيف سسكا موسكو، ويملك موناكو 5 نقاط في صدارة المجموعة مقابل نقطتين للفريق الروسي.

توتنهام يُلاقي ليفركوزن

وفي المجموعة ذاتها، يخوض توتنهام مباراة مصيرية امام ضيفه باير ليفركوزن الألماني، ويملك توتنهام 4 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن الثالث.

ليستر وكوبنهاغن

ويحل ليستر سيتي ضيفا على كوبنهاغن الدنماركي، ويلتقي بورتو البرتغالي مع نظيره كلوب بروج البلجيكي ضمن المجموعة السابعة، ويلعب إشبيلية ويوفنتوس على أرضيهما أمام دينامو زغرب الكرواتي وليون الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *