السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مدرسة الصفوة توقع 6 شراكات مجتمعية مع القطاع الخاص

مدرسة الصفوة توقع 6 شراكات مجتمعية مع القطاع الخاص
نُشر في: الجمعة 02 ديسمبر 2016 | 03:12 ص
A+ A A-
0
المسار - أبوعريش:

رعى رئيس قسم الاختبارات بمكتب تعليم أبو عريش قاسم إبراهيم خرمي أمس الخميس، توقيع مدرسة الصفوة بقيادة الأستاذ محمد أحمد بكري 6 شراكات مجتمعية، وذلك نيابة عن مدير مكتب التعليم بأبوعريش الدكتور حسن بن أبكر خضي.sfwah22

وجمع التوقيع بين مدرسة الصفوة الابتدائية بقيادة الأستاذ محمد أحمد بكري وبين كل من: مجمع جراش الطبي، بإشراف أحمد شحاتة، ومؤسسة الشيخ عبدالله القرعاوي بإشراف عبدالرحمن عولقي، و”لمسات أحلى” بإشراف نبيل شيعاني، وقرطاسية “المتخصص” بإشراف محمد معشي، وهيئة الهلال الأحمر السعودي بإشراف أحمد خيري، و”إبداع للهدايا والدروع التذكارية” بإشراف نصرالدين عثمان.

ويهدف التوقيع إلى تعليم التلاميذ مدى تحمل المسؤولية المجتمعية ليصحبوا قوة منتجة تساهم في دفع عجلة التنمية. كما تهدف هذه الشراكة إلى مساعدة المدرسة على تحسين جودة المنتج التعليمي وتوفير الدعم المدرسي في صور مختلفة.sfwah33

وفي نهاية توقيع الشراكة، شكر قائد مدرسة الصفوة محمد بكري، الأستاذ قاسم إبراهيم خرمي على رعايته الكريمة، كما أبدى شكره الجزيل لمدير مكتب التعليم على جهوده المميزة وحرصه الدائم على تطوير سبل التعليم في المحافظة.

كما شكر شعبة القيادة المدرسية في المكتب وأعضاء الشراكة المجتمعية على توجيهاتهم وتعاونهم، متمنيا التوفيق والسداد للجميع. وفي الختام قام قائد مدرسة الصفوة بتسليم شهادات الشكر والتقدير لمكتب التعليم ولشعبة القيادة المدرسية ولأعضاء الشراكة المجتمعية شاكراً للجميع تعاونهم.

sfwah44

sfwah55

sfwah66

sfwah77

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *