السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

من بين 134 لاعبًا آسيويًّا

محمد بن سلطان ثامن آسيا في البولينج

محمد بن سلطان ثامن آسيا في البولينج
نُشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 | 07:09 ص
A+ A A-
0
المسار - جدة:

احتل لاعب المنتخب السعودي الأول للبولينج الأمير محمد بن سلطان المركز الثامن في البطولة الآسيوية الـ24 للبولينج التي انطلقت أمس في هونج كونج، وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل.

وقدَّم اللاعب محمد بن سلطان مستوى فنيًّا مميزًا في مسابقة الفردي، وسط مشاركة 134 لاعبًا في البطولة، ونال ذهبية المسابقة لاعب منتخب ماليزيا تيمي تان بحصوله على 1372 نقطة، وحقق الميدالية الفضية اللاعب التايلندي آنوب أرسانوس عقب أن جمع 1370 نقطة، فيما ذهبت البرونزية للاعب منتخب هونج كونج مايكل ماك برصيد 1346 نقطة.

من جهته، أكد مدرب المنتخب السعودي ريتشارد ريك، أن ما حققه الأمير محمد بن سلطان في اليوم الأول من منافسات الفردي، يُعدُّ إنجازًا جيدًا بتجاوزه عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين في اللعبة على مستوى آسيا، التي تعتبر بطولاتها من أصعب البطولات على المستوى العالمي، لما تضمّه من لاعبين مميّزين على مستوى دول القارة.

وأضاف إن المنتخبات السعودية للبولينج، باتت تُحرز نتائج مميّزة على المستويَين الخليجي والعربي، ونسعى للحضور والمنافسة على المستوى الآسيوي في ظل المرحلة الإعدادية لدورة الألعاب الآسيوية المقبلة 2018م في جاكرتا و2022م في الصين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *