الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

“المسار” تكشف القصة الكاملة لوفاة رئيس الاتحاد

محبو الـ”مسعود” يتوافدون للمدينة للصلاة عليه وآخر كلماته “سامحوني”

محبو الـ”مسعود” يتوافدون للمدينة للصلاة عليه وآخر كلماته “سامحوني”
نُشر في: الخميس 01 سبتمبر 2016 | 11:09 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - إبراهيم موسى-جدة، اسطنبول

بدأت الجماهير الرياضية ومحبو وأصدقاء وزملاء رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أحمد عمر مسعود –يرحمه الله- في التوافد إلى المدينة المنورة، من أجل الصلاة على جثمان الفقيد في المسجد النبوي بعد صلاة يوم غدٍ الجمعة، ومن ثم دفنه في مقبرة البقيع بالمدينة.

وصول نجله عمر

وكان أمين عام نادي الاتحاد والنجل الأكبر للفقيد عمر أحمد مسعود، قد وصل إلى العاصمة التركية إسطنبول برفقة عضو مجلس الإدارة خالد المتيرك، وأنهى كافة الترتيبات المتعلقة بنقل جثمان الفقيد، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في تمام الساعة الواحد والنصف ليلاً ومن ثم نقله إلى المدينة المنورة للصلاة عليه، ومن ثم تقبل واجب العزاء في منزله بجدة.

اغتسل وتوضأ قبل وفاته

ويروي أحد المقربين من الفقيد المترجم والمنسق بنادي الاتحاد السوادني كمال الدولي، بقوله: “اتصل عليه الفقيد في تمام الساعة الثالثة والربع فجراً، وقلت له: بأنه لم يحن وقت صلاة الفجر، فقال لي: أشعر بألم شديد في صدري. مما دعاني لاستدعاء الجهاز الطبي للفريق والذي أوصى بضرورة إسعافه إلى المستشفى، فدخل واغتسل وتوضأ، ومن ثم ذهبنا إلى المستشفى، وحينما وصل للمستشفى قال لمن حوله “سامحوني”، ولم يمهله الأجل طويلاً، فخرج لنا طبيب المستشفى وأبلغنا بوفاته إثر أزمة قلبية، واتصلنا على ابنه عُمر وأبلغناه بدخول والده للمستشفى قبل وفاته وكان لحظة بلحظة معنا حتى توفاه الله قبل صلاة الفجر بساعة.

وأضافً: “الخبر كان صدمة كبيرة في بعثة الاتحاد بتركيا وكان الصاعقة حيث اتجه أغلب اللاعبين إلى المستشفى لإلقاء النظرة الأخيرة عليه –يرحمه الله-“.

واختتم حديثه بقوله: كان ليلة وفاته طبيعي جداً ولا يوجد به أي شيء وفي صحة وعافية، ولكن هذا قضاء الله وقدره والحمدالله على كل حال، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته”.

زار نادي بورصا قبل وفاته

حرص رئيس مجلس إدارة النادي  أحمد عمر مسعود –يرحمه الله-، في اليوم الأخير قبل وفاته على زيارة نادي بورصة التركي، ويرافقه مدرب الفريق خوسيه سييرا، وعُقد اجتماع تم خلاله بحث التعاون المشترك بين الناديين في عدة جوانب رياضية واستثمارية، وتم الاتفاق خلاله على إقامة لقاء ودي بين الفريقين “الاتحاد وبورصا” يقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب نادي بورصا الجديد.

حفيد الفقيد: الله يصبرنا على فراقك

ونعى حفيد الفقيد ويدعى “أحمد” جده بدعاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بقوله: ” أسأل المولى الرحيم أن يشملك برحمته ويثبتك عند السؤال ويرزقك الفردوس بلا حساب ولا عذاب .. الله يصبرنا على فراقك”.

دولي 2

السوداني دولي

الرابط المختصر

التعليقات

  1. احمد الزهراني احمد الزهراني

    ياخي وش الخبر الي مسوينه كأنه حصري وهذي مكالمة مسجله وانتشرت والكل سمعها قبل نشركم للخبر وكمان صحيفة واخطاء املاءية
    نسأل ان يرحم احمد مسعود رحمة واسعة وموتانا وجميع موتى المسلمين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *