الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

متدربون في المجال الفندقي يعدون وجبة الإفطار بالباحة

متدربون في المجال الفندقي يعدون وجبة الإفطار بالباحة
نُشر في: الأربعاء 22 يونيو 2016 | 05:06 م
A+ A A-
0
المسار - أحمد البشيري- الباحة:

بحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة الأستاذ زاهر الشهري أقيمت وجبة إفطار جماعي يوم أمس بمعهد الحكير العالي للتدريب السياحي والفندقي وبحضور بعض من المدعوين وأقيمت وجبة الإفطار من إعداد المتدربين وهي من الفعاليات والبرامج التدريبية للمعهد للمشاركة بها في صيف هذا العام ١٤٣٧. 

من جهة أخرى ناقش مدير عام للسياحة مع المدربين والمتدربين بالمعهد رؤية ومبادرات هيئة السياحة ٢٠٢٠ والإيضاح لهم بعضاً من الأهداف بالأرقام والتي ستعمل على تحقيقها هيئة السياحة السنوات القادمة بإذن الله وركز على أهمية وجود فرص عمل للشباب السعودي في مجال صناعة السياحة والفندقة وكذلك إطلاع منسوبي المعهد على جهود فرع السياحة بالباحة وعملها مع شركائها. كذلك تم التأكيد على تنشيط دور المعهد بوجود فعاليات وبرامج تتواكب مع برامج الصيف وذلك بزيارتهم للمواقع التراثية والمتاحف وتقديم دورات قصيرة في الإرشاد السياحي والضيافة وغيرها من البرامج التي تسوق للمعهد وتبرز إمكانياته وتخصصاته.
وفي ختام اللقاء قدم مدير عام هيئة السياحة شكره للقائمين على المعهد وكذلك المتدربين وما وجده من حرص واهتمام لتقديم أداء متميز في مجال التدريب الفندقي. حضر وجبة الإفطار مدير مكتب طاقات أ. أسامة الغامدي ومدير مكتب التوظيف أ. علي الغامدي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *