الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

8 مباريات في أبطال أوروبا

مانشستر سيتي يلاقي برشلونة على أمل الثأر

مانشستر سيتي يلاقي برشلونة على أمل الثأر
نُشر في: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 | 05:11 ص
A+ A A-
0
المسار - عبدالرحمن الراشد - متابعات:

يسعى مانشستر سيتي إلى الثأر من خسارته الموجعة أمام برشلونة (4/0)، قبل أسبوعين عندما يستضيفه على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر ضمن مباريات إياب الجولة الرابعة من دوري المجموعات في مسابقة أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة (10:45م)، التي ستكون توقيتا لثماني مباريات في البطولة.

مونشنغلادباخ يلاقي سيلتيك

وفي مباراة أخرى ضمن هذه المجموعة، يسعى بوروسيا مونشنغلادباخ إلى تجديد فوزه ذهابا على سليتك (0/2)، واستغلال أي تعثر لمانشستر سيتي ليتقدم عليه في الترتيب، خصوصاً أن الفارق بينهما لا يتجاوز نقطة واحدة لمصلحة الإنجليز.

02541254ايندهوفن يقابل بايرن ميونيخ

وفي المجموعة الرابعة، يستضيف ايندهوفن الهولندي خصمه بايرن ميونيخ الألماني في مباراة ثأرية بعد فوز الفريق البافاري (1/4)، قبل أسبوعين ذهاباً، ويستطيع بايرن حجز بطاقته إلى الدور التالي شرط العودة بالنقاط الثلاث.

أتلتيكو مع روستوف

وفي المجموعة ذاتها، يستضيف أتلتيكو مدريد المتصدر بسجل مثالي روستوف الروسي على ملعب فيسنتي كالديرون.

أرسنال ولودوغوريتس

وفي المجموعة الأولى، يحل أرسنال ضيفا ثقيلا على لودوغوريتس البلغاري بعد أن سحقه ذهابا بسداسية نظيفة بفضل ثلاثية لصانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل وهي الأولى له في مسيرته، ويستطيع أرسنال بلوغ الدور الثاني حتى في حال خسارته، شرط أن يتغلب باريس سان جرمان الفرنسي على مضيفه بال السويسري.

بشكتاش يواجه نابولي

وفي المجموعة الثانية، يستضيف بشكتاش التركي نظيره نابولي الإيطالي على ملعبه، حيث فاز في 13 من آخر 14 مباراة في الدوري المحلي، وكان بشكتاش حقق فوزاً مفاجئاً على منافسه في عقر دار الأخير (2/3)، في الجولة السابقة وسينتزع المركز الأول في حال نجح في تجديد فوزه. في المقابل، الفرصة متاحة لفريق نابولي من أجل حجز بطاقته إلى الدور التالي في حال فوزه وتعادل بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف البرتغالي في المباراة الثانية في هذه المجموعة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *