الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

4 فرق تتأهل لدور الـ16

مانشستر سيتي يثأر من برشلونة بثلاثية في (الأبطال)

مانشستر سيتي يثأر من برشلونة بثلاثية في (الأبطال)
نُشر في: الأربعاء 02 نوفمبر 2016 | 08:11 ص
A+ A A-
0
المسار - عبدالرحمن الراشد - متابعات:

ثأر مانشستر سيتي الإنجليزي من برشلونة الإسباني بعد أن قلب تأخره بهدف إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والذي شهد تأهل أربعة أندية إلى دور الـ16، وهي أرسنال الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الأسباني.

7 نقاط ترفع السيتي للوصافة

ورفع سيتي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، ومتقدما بفارق 3 نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الذي تعادل على أرضه (على ملعب بوروسيا بارك) مع سيلتك الأسكتلندي (1/1)، وبذلك يرفع رصيده لنقطتين.

أتلتيكو يحقق فوزه الرابع

وتابع أتلتيكو مدريد الإسباني نتائجه القارية المميزة بحثاً عن فك نحسه في المباريات النهائية، وحقق فوزه الرابع على التوالي والصعب على ضيفه روستوف الروسي (1/2)، على ملعب فيسنتي كالديرون، وبنفس النتيجة فاز بايرن ميونيخ الألماني على مضيفه ايندهوفن الهولندي، على ملعب فيليبس شتاديون في ايندهوفن، ورفع أتلتيكو رصيده إلى 12 نقطة مقابل 9 لبايرن ميونيخ الألماني ونقطة لكل من ايندهوفن وروستوف.

أرسنال يعود بقوة

وحقق أرسنال الإنجليزي عودة قوية عندما قلب تأخره بهدفين إلى فوز (2/3) من أمام مضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري، على ملعب “فاسيل ليفسكي” في صوفيا، ورفع أرسنال رصيده إلى 10 نقاط بالتساوي مع باريس سان جرمان الفرنسي الذي حقق أيضاً فوزاً متأخراً على مضيفه بازل السويسري (1/2)، على ملعب سانت جاكوب بارك.

نابولي يتعادل مع بشيكتاش

وأنقذ السلوفاكي ماريك هامسيك فريقه نابولي الإيطالي من الخسارة على أرض بشيكتاش التركي، عندما سجل له هدف التعادل في الدقائق الأخيرة على ملعب “بشيكتاش ارينا” ولتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1/1)، وبقي نابولي متصدراً للمجموعة مع 7 نقاط مقابل 6 لبشيكتاش، و7 لبنفيكا البرتغالي الذي فاز على دينامو كييف الأوكراني  (0/1)، على ملعب “دا الوش” في لشبونة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *