الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ماميتش يخشى على لاعبي النصر من إصابات المنتخب

ماميتش يخشى على لاعبي النصر من إصابات المنتخب
نُشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2016 | 07:09 م
A+ A A-
0
المسار - نادي النصر(المركز الإعلامي)

اعتبر المدير الفني لفريق النصر زوران ماميتش فترة التوقف القادمة بعد مباراة الوطني في كأس ولي العهد أمر واقع، متمنياً أن يحقق لاعبو النصر الملتحقين بالمنتخب نتائج جيدة مع الأخضر، ويعودوا لفريقهم سالمين  من الإصابات.

وقال:”خسرنا المهاجم محمد السهلاوي خلال المباريات الماضية بسبب تعرضه للإصابة مع المنتخب”، مشيراً إلى أنه سيستغل فترة التوقف لتصحيح بعض الملاحظات الفنية، وليكون الفريق في جاهزية أفضل خلال المرحلة التي تلي فترة التوقف .

شدد زوران ماميتش على أهمية مباراة فريقه أمام الخليج، في الجولة الرابعة من دوري جميل، لافتاً إلى أنه جهز اللاعبين في الفترة الماضية لخطف نقاط اللقاء.

وأبدى عدم رضاه عن مستوى النصر أمام القادسية في الجولة الماضية، مبيناً أنه يرفض تبرير ضعف أداء الفريق بفترة التوقف، مؤكداً على أهمية أن يؤدي اللاعبون بصورة أفضل ويكون تركيزنا حاضراً في كل المباريات.

وأظهر زوران سعادته بجاهزية نايف هزازي و يحيى الشهري، ملمحاً إلى أنهما لاعبان لهما ثقل ووزن بالفريق، ولا شك أن جاهزيتهما للمشاركة يعتبر قوة ودعم إضافي للفريق.

وامتدح المستوى الذي ظهر عليه المدافع البرازيلي برونو في أول مشاركة له وقال لقد قدم ما هو مطلوب منه في المباراة وكان أحد نجومها وكذلك فيكتور ايالا الذي سجل هدف المباراة بعد مشاركته بلحظات وإن شاء الله يواصلون تأقلمهم مع الفريق، وتقديم مستويات أفضل ويكون لهم أثر فاعل في مسيرة الفريق في منافسات الموسم .

وجدد زوران مطالبته لجماهير النصر بالحضور ودعم الفريق، من أجل تقديم مستوى يرضي كل محب.

بدوره، بين مدافع نادي النصر اللاعب البرازيلي برونو  أنه وزملاءه جاهزون لمباراة الخليج، ممتدحاً وقفة زملائه اللاعبين معه في أول مباراة.

وقال:”ساعدوني كثيراً في أول مباراة وبالذات زملائي المدافعين وكان التواصل والتفاهم بيننا جيداً ومع مرور الوقت سيزداد الانسجام ويتطور المستوى للأفضل”، لافتاً إلى أنه كلاعب ينفذ تعليمات المدرب ومن بينها مساندة الهجمة في حال الكرات الثابتة.

وذكر أن له تجربة ناجحة في تسجيل الأهداف من خلال تطبيق ذلك مؤكداً معرفته بالتعامل المثالي مع الكرات الثابتة من قبل اللاعب فيكتور إيالا.

 

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *