السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ماميتش يجتمع باللاعبين والفريدي يحتفل معهم

ماميتش يجتمع باللاعبين والفريدي يحتفل معهم
نُشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 | 09:10 ص
A+ A A-
0
المسار - نادي النصر - (المركز الإعلامي):

واصل المدير الفني لفريق النصر الكرواتي زورات ماميتش، إجتماعاته مع لاعبيه قُبيل بدء التدريب وتقديم التعليمات لهم لفلسفته التدريبية اليومية، وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، بمقر النادي استعداداً لمباراة الأهلي يوم الجمعة المقبلة في الرياض ضمن دوري جميل للمحترفين.

وبعد ذلك أدى اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة، بدأت بالجري حول الملعب، ومن ثم تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين، ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الوحدة حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية تعتمد على الجري وتمارين الاطالة توجهوا بعدها للمسبح والجاكوزي، في حين طبقت المجموعة الثانية جوانب فنية تعتمد على اللعب في المساحات الضيقة والتمريرات البينية، واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب.

راحة للهوساوي والشهري

إلى ذلك أراح الجهاز الفني اللاعبين، عمر هوساوي ويحيى الشهري، على أن يشاركا في تدريبات اليوم، في حين واصل ابراهيم غالب وعبدالله العنزي برنامجهما التأهيلي.

اجتماع موسع بالمدرب

وبعد نهاية التدريب التقى سمو رئيس مجلس إدارة النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، بالمدير الفني زوران ماميتش واللاعبين بحضور نائبه المهندس عبدالله العمراني وعضو هيئة أعضاء الشرف منصور الثواب والشرفي فهد الطخيم وأمين عام النادي سلمان القريني وأمين الصندوق منصور الشلهوب ومدير عام كرة القدم المكلف طلال النجار.

احتفالية وإغلاق للتدريبات

وقد حظي التدريب بوجود كبير لوسائل الاعلام المختلفة، والذي شهد في نهايته احتفالية أقامها اللاعب أحمد الفريدي للجهاز الفني لغيابهم عن مناسبة اقامها سابقاً لزملائه، وقد تقرر أن تكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *