الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مارفيك يستدعي 25 لاعباً لمباراتي أستراليا والإمارات

مارفيك يستدعي 25 لاعباً لمباراتي أستراليا والإمارات
نُشر في: السبت 24 سبتمبر 2016 | 11:09 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - الرياض

اختار المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك، 25 لاعباً للمعسكر الذي ينطلق في جدة، استعداداً لمواجهتي الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018م، أمام أستراليا في الخامس من محرم المقبل، والإمارات في الـ11 من الشهر ذاته، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة”.

وطلب المدير الفني السيد فان مارفيك، تواجد اللاعب ياسر الشهراني وإجراء الفحص الطبي عليه من قبل الجهاز الطبي، والوقوف على حالته الصحية، وضمت القائمة  في حراسة المرمى ياسر المسيليم، وليد عبدالله، محمد العويس، وفي خط الدفاع محمد البريك، حسن معاذ، سعيد المولد، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، منصور الحربي، حسن كادش، وفي خط الوسط عبدالملك الخيبري، عبدالعزيز الجبرين، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، يحيى الشهري، فهد المولد، نواف العابد، سلمان المؤشر، علي عواجي. وفي خط الهجوم محمد السهلاوي، نايف هزازي.

يذكر أن المنتخب السعودي يملك ست نقاط، مُحتلاً المركز الثاني في المجموعة، من خلال انتصارين، الأولى على ضيفه تايلاند بنتيجة (1/صفر) في الرياض، والمباراة الثانية على منتخب العراق (2/1)، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

 

الرابط المختصر

التعليقات

  1. صالح التليدي صالح التليدي

    الاتحاد معذبهم ويا ليت يأخذون فهد المولد مع عبد الفتاح عسيري عبدالرحمن الغامدي أفضل هجوم في المملكة وأفضل حراس الجولتين الماضيتين عساف القرني أتحدى اذا ماهو طارق كيال صاحب الاختيارات لأنه مقهور من الاتحاد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *