الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. قضايا وتقارير

ماذا قال أقارب وزملاء المدخلي بعد استشهاده؟

ماذا قال أقارب وزملاء المدخلي بعد استشهاده؟
نُشر في: السبت 03 سبتمبر 2016 | 03:09 م
A+ A A-
3 تعليقات
المسار - نايف عريشي - جازان:

شيع أهالي قرية الشعوب بمحافظة صامطة  شهيد الوطن العريف عبدالله بن علي عبدالله مدخلي، والذي استشهد وهو يدافع عن حدود الوطن من المعتدين في الخطوط الأمامية بجبل جحفان.

الشهيد عبدالله مدخلي

وتقدم المشيعين مساعد المدير العام لحرس الحدود بمنطقة جازان اللواء ناصر المطيري ووكيل محافظ صامطة وأقارب الشهيد وشيخ قرية مجعر وتوابعها الشيخ حسين مدخلي وزملاء الشهيد، وجموع غفيرة من أهالي المحافظة، وقدم اللواء المطيري ووكيل المحافظة مواساة القيادة الحكيمة وأمير منطقة جازان لوالد الشهيد سائلين الله له الرحمة والمغفرة.

وتحدث لـ والد الشهيد، مؤكدًا أن استشهاد ابنه وهو يدافع عن تراب الوطن وحدوده هو وسام فخر لنا جميعاً، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبله من الشهداء، مؤكداً جاهزيته في أي لحظة للدفاع عن الوطن والتضحية من أجله ضد أي معتدٍ يحاول المساس بشبر من أرضه.

تشييع الشهيد عبدالله مدخلي

وقال ماجد الصميلي، أحد أصدقاء الشهيد، أن الجميع يشهد بالخلق الرفيع للشهيد، وكان محافظاً على صلاة الجماعة، يحب أهل قريته ويوجه النصائح لشباب القرية دائمًا، وكان غيورًا جدًا على القرية وشبابها. وأشار إلى أن آخر أعماله كان إنشاء موقع خاص بمجلس العزاء لأهل قريته وكان صاحب الفكرة والمبادرة.

زميل الشهيد الرقيب أول ناصر مدخلي من القوات البرية بنجران أكد أن استشهاد زميله فخر له ولكافة أفراد القوات المسلحة، مضيفًا أن الشهيد قدم روحه دفاعاً عن دينه ووطنه فهنيئًا له الشهادة، متمنيًا أن يلحق به وينال الشهادة في سبيل الدفاع عن دينه ومليكه ووطنه.

يذكر أن الشهيد عبدالله لديه من الأولاد أربعة أكبرهم يبلغ من العمر 10 سنوات وهم علي وسيف وسلطان وأحلام.

 

نجل الشهيد عبدالله مدخلي

ابناء الشهيد عبدالله مدخلي

سيشي

يششسس

الرابط المختصر

التعليقات

  1. قاسم سهلي قاسم سهلي

    وعد وطنه فوفى بوعده فصدقه الله وعده واستضافه عنده
    اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك على الحق يارب العالمين

  2. صالح سهلي صالح سهلي

    من هو الشهيد: –
    هو من خير الناس منزلاً .. يجري عليه عمله حتى يُبعث .. دمه مسك .. يحلّى من حلية الإيمان .. هو من أُمناء الله في خلقه .. روحه في جوف طير أخضر يرِد أنهار الجنة ويأوي إلى قناديل من ذهب في ظل العرش .. يأمن من الصعقة .. يأمن من الفزع الأكبر .. يُشفّع في سبعين من أقاربه .. يزوج باثنتين وسبعين من الحور العين .. يلبس تاج الوقار ، الياقوته فيه خير من الدنيا وما فيها .. هو من أول من يدخل الجنة .. يكلمه الله كفاحاً دون حجاب .. يسكن الفردوس الأعلى في خيمة الله تحت العرش لا يفْضله النبيّون إلا بدرجة النبوة ..
    رحمك الله يا أبا علي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *