الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

رد غاضب من المدرب على رئيس النادي

مؤمن لمرتضى: “سِبت لك الزمالك بمافيه”

مؤمن لمرتضى: “سِبت لك الزمالك بمافيه”
نُشر في: السبت 19 نوفمبر 2016 | 08:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة - عبدالله الوصابي:

رفض مدرب نادي الزمالك مؤمن سليمان، كل الوساطات التي بذلت من كبار رموز النادي الأبيض، للإصلاح بينه وبين رئيس النادي مرتضى منصور، وبقي مُصراً على عدم التراجع عن استقالته التي أعلنها ظهر اليوم، بعد الانتقادات التي تعرض لها من رئيس النادي عقب الفوز المتواضع على طنطا (1/0) أمس الجمعة، في المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.

ورفض مؤمن سليمان حضور الجلسة التي دعا إليها رئيس النادي مرتضى منصور، اليوم لتحديد مصير الجهاز الفني، فيما حاول أعضاء الجهاز الفني إقناعه بالحضور خاصة في ظل تواجد باقي أفراد الجهاز المعاون في مكتب نائب رئيس النادي أحمد جلال إبراهيم، قبل حضور رئيس النادي، لكنه رد باللهجة المصرية:” مش حتراجع، العمل صعب مع الراجل ده، وأقول لمرتضى سِبت لك الزمالك بما فيه”.

وقاد مؤمن (42 عاماً)، مران الفريق صباح اليوم قبل ان يعلن استقالته، وسيتولى محمد صلاح المدرب العام (مدرب نادي العروبة السعودي سابقا)، مهام المدير الفني في مباراة الإسماعيلي المقررة بعد غد الثلاثاء في الإسماعيلية ضمن المرحلة العاشرة، لحين استقرار إدارة النادي على اسم المدير الفني الجديد.

مرتضى: مؤمن همش الجميع

من جهته أوضح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن انتقاده لمؤمن جاء لمخالفته التعليمات المبلغة للجميع في النادي، وفي تصريحه الصحفي قال:”  الفوز على طنطا بأداء ليس جيدا، لكن ليس هذا هو السبب لقبول استقالته، بل من أهم أسباب قبول استقالة مؤمن سليمان هو خروجه للحديث في وسائل الإعلام بدون أذن”.

وزاد”يوجد قرار بمنع أي فرد من الجهاز الفني بالحديث في وسائل الإعلام، ومؤمن خرج وتحدث دون العودة لأي أحد”، والسبب الثاني أن المدرب كان يقوم بكل الأدوار. حجم تماماً دور معاونيه في الجهاز الفني وهذه أسباب رحيله مؤمن سليمان عن الزمالك.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *