الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ليفربول يتصدر.. وتعادل آرسنال وتوتنهام

ليفربول يتصدر.. وتعادل آرسنال وتوتنهام
نُشر في: الإثنين 07 نوفمبر 2016 | 07:11 ص
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

التهم ليفربول ضيفه واتفورد بنتيجة (6-1) واعتلى صدارة الدوري الإنجليزي أمس في المرحلة الـ11، في حين انتهى دربي شمال لندن بين آرسنال وتوتنهام (1-1).

في المباراة الأولى، سيطر ليفربول تماما على المجريات وحسم النتيجة في الشوط الأول بتسجيله 3 أهداف عبر السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيليب كوتينيو والألماني إيمري تشان، قبل أن يضيف ثلاثية أخرى في الشوط الثاني بواسطة البرازيلي روبرتو فيرمينو وماني أيضا والهولندي جورجينيو فاينالدوم، فيما سجل الهولندي داريل يانمات هدف واتفورد الوحيد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 26 نقطة، بفارق نقطة عن تشلسي، في حين تراجع مانشستر سيتي للمركز الثالث وله 24 نقطة، بفارق الأهداف أمام آرسنال، ويأتي توتنهام خامسا برصيد 21 نقطة.

وفي ديربي شمال لندن، فشل آرسنال في انتزاع الصدارة باكتفائه بالتعادل (1-1) مع جاره توتنهام.

نجح آرسنال في افتتاح التسجيل في أواخر الشوط الأول إثر ركلة حرة نفذها الألماني مسعود أوزيل وحولها كيفن فيمر خطأ في مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء توتنهام وحصل على ركلة جزاء سجلها هاري كين بنجاح (50).

وصعد مانشستر يونايتد للمركز السادس برصيد 18 نقطة بفوزه السهل على مضيفه سوانزي سيتي بثلاثية للفرنسي بول بوغبا  والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (هدفين)، مقابل هدف للهولندي مايك فان در هورن، وقلب هال سيتي تأخره أمام ضيفه ساوثمبتون إلى فوز (2-1).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *