الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

لاعبا العدالة معيلو وباولو: جمهورنا وقودنا لتجاوز القيصومة

لاعبا العدالة معيلو وباولو: جمهورنا وقودنا لتجاوز القيصومة
نُشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 | 03:09 ص
A+ A A-
0
المسار - أحمد بن عبدالمحسن - الأحساء:

أكد لاعبا العدالة مصطفى معيلو، وباولو سيدي، جاهزية فريقهما للمواجهة المقبلة أمام القيصومة، وأن فوزهما في المباراة السابقة مع وج دافع لهما لتحقيق الانتصار الثاني لهما.

معيلو العدالة: الجمهور وقودنا لكسب القيصومة

شدَّد حارس فريق العدالة الكروي مصطفى معيلو على أهمية مواجهة فريقه، مساء الجمعة، والتي تجمعه بنظيره القيصومة في الجولة الرابعة لدوري أندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم، وقال: يدخل الفريق منتشيًا بالفوز على وج، واليوم أيضًا نسعى للظفر بنقاط اللقاء، خاصة أنه سيقام على أرضنا وبين جماهيرنا، موجّهًا دعوة مفتوحة للجماهير العدلاوية بصفة خاصة، والأحسائية عامة؛ للوقوف بجانب الفريق ودعمه من أجل الظفر بنقاط اللقاء، فحضورهم ومساندتهم أكبر حافز لتحقيق ذلك.

باولو سيدي: الفوز هدفنا أمام القيصومة

أكد مهاجم فريق العدالة الكروي المحترف المالي باولو سيدي أن فريقه جاهز تمامًا لمواجهة القيصومة في دوري الأولى مساء الجمعة، وقال إن الفريق يسعى جاهدًا للفوز، بيد أن الجميع في الفريق متحمّس لتحقيق ذلك.

وأضاف: الجميع على أهبة الاستعداد، ففي الوقت الذي تم تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين نأمل في الاستفادة منهم، ونحن في الفريق منظومة واحدة ومكملون لبعضنا البعض، ونسعى لإسعاد محبي العدالة، اليوم، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *