الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

كويكبي يقود الاتفاق للنقطة الـ16 في الدوري

كويكبي يقود الاتفاق للنقطة الـ16 في الدوري
نُشر في: السبت 19 نوفمبر 2016 | 07:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة:عبدالله العلوي:

قاد لاعب وسط الاتفاق محمد الكويكبي، فريقه للفوز الثاني على التوالي في دوري جميل للمحترفين، عقب فوزه أمس على غريمه فريق الخليج بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة التاسعة من الدوري.

هدفان للكويكبي

وسجل هدف التقدم لفريق الاتفاق اللاعب محمد الكويكبي في الدقيقة 2 وعادله لاعب فريق الخليج عبدالله السالم في الدقيقة 7 من زمن المباراة، ولتشهد الدقيقة 67 ضياع ركلة جزاء للاتفاق من قبل لاعبه محمد الكويكبي والذي سددها فوق العارضة، وبعدها عوض نفس اللاعب وسجل هدف التقدم في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

5 بطاقات ملونة

وأشهر حكم المباراة محمد النحيت أربع بطاقات صفراء، لكل من اللاعبين، محمد كوفي من الاتفاق، وزكريا سامي وعلي لاجامي والمحترف السنغالي أداما فرانسو من فريق الخليج، والأخير الذي تحصل على البطاقة الحمراء بعد تكراره للمخالفة.

أول انتصار مع جاريدو

وبذلك يحق الاتفاق انتصاره الأول مع مدربه الجديد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، ويرفع رصيده إلى 16 نقاط في المركز السادس من خمس انتصارات وتعادل وثلاث خسائر، ويتجمد رصيد الخليج إلى 5 نقاط في المركز الـ13 وقبل الأخير من فوز وتعادلين وست خسائر.

حضور ضعيف

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 863 متفرجاً، وذلك بنسبة (7,85%) من الطاقة الاستيعابية لمدرجات إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، والذي يتسع لـ 11,000 ألف متفرج، وهي المباراة الخامسة التي تقام على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في الدوري، حيث يعتبر لقاء الخليج والاتحاد ضمن الجولة الثانية الأكثر حضوراً للجماهير بـ3027 مشجع وبنسبة (27.52%).

مباراة الفريقين القادمة

يستعد فريق الخليج لملاقاة فريق الوحدة بمكة المكرمة، في تمام الساعة (7.40م)، من يوم الخميس القادم ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين، في حين يلتقي الاتفاق غريمه فريق الفيصلي في الدمام، الساعة (5.35م)، في نفس اليوم والجولة ذاتها.

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *