الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

كونتي يعِد بثنائية الدوري و(الأبطال)

كونتي يعِد بثنائية الدوري و(الأبطال)
نُشر في: الخميس 14 يوليو 2016 | 08:07 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

وعد الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي، اليوم الخميس، بالمنافسة على الدوري، وبطولة دوري أبطال أوروبا. وعما يتوقعه هذا الموسم ردّ كونتي في مؤتمره الصحفي الأول مع الفريق اللندني بعد انتهاء مسيرته مع منتخب إيطاليا: “في الموسم الماضي لم نقدِّم الشيء الجيد، ونحن ندرك ذلك جميعًا لكن هذا الموسم سيختلف، سننافس على الدوري ودوري الأبطال، وهو هدف دائم لنا في كل موسم”.

 وأكد المدرب الإيطالي على أهمية دور القائد جون تيري مضيفًا: جون مهم للغاية بالنسبة لخططي المستقبلية، إنه شخص عظيم وقائد رائع، وهو يعرف النادي عن ظهر قلب، وهذا ما سيساعدنا بشكل كبير.

وأعرب عن أمله في أن يتحول فريقه الجديد من مجرد شعلة ضئيلة إلى “لهيب هائل”، وأكد كونتي أن فلسفته مع الفريق تعتمد في المقام الأول على “العمل، ثم العمل، ثم العمل” .

وأوضح كونتي: “أشعر بحماس بالغ فور قدومي إلى هنا، إنني فخور للغاية وسوف أبذل أقصى الجهد مع الفريق”، وأضاف المدرب الإيطالي “بإمكاننا مفاجأة كل مَن يُقلل من شأن تشيلسي في الوقت الحالي. وشدّد كونتي، الذي اشتهر بروحه القتالية حينما كان لاعبًا في صفوف يوفنتوس الإيطالي، على أن لاعبيه بحاجة للوصول لأعلى درجة من الجاهزية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *