الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

منافسه الغنام يطعن في الجمعية ويحذر الرئيس الجديد

كما تميزت (المسار) قبل 44 يومًا: العريفي رئيسًا لنادي هجر

كما تميزت (المسار) قبل 44 يومًا: العريفي رئيسًا لنادي هجر
نُشر في: الجمعة 07 أكتوبر 2016 | 07:10 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة- إبراهيم موسى:

تأكيداً لما انفردت به يوم الجمعة 26 أغسطس الماضي، تم تنصيب حمد بن عبدالله العريفي رئيساً لنادي هجر بمحافظة الأحساء يوم أمس في الجمعية العمومية غير العادية التي عُقدت بمقر النادي، لتزكية رئيس مجلس إدارة النادي وانتخاب ثمانية أعضاء لعضوية مجلس إدارة نادي هجر لأربع سنوات قادمة.

وكانت قد نشرت قبل “44” يوماً وتحديداً في يوم الجمعة 26 أغسطس الماضي، خبرا بعنوان :العريفي يقترب من رئاسة هجر.. والرسوم تُقصي الغنام.unnamed

وعقد نادي هجر أمس الخميس الجمعية العمومية غير العادية بعد اكتمال النصاب القانوني للتصويت وبحضور عضو لجنة انتخابات الأندية بالهيئة العامة للرياضة فواز العتيبي وعدد من منسوبي اللجنة والتي بدأت بكلمة رئيس النادي المكلف سامي القنيان كلمة رحب فيها بالحضور، وقدم فيها خالص الشكر والتقدير لأعضاء الشرف النادي وجماهيره ومحبيه لدعمهم خلال فترة تكليفه برئاسة النادي وقيادته خلال المرحلة الانتقالية بشكل جيد، ومن ثم استعرض عضو مجلس إدارة النادي المكلف محمد الملحم، التقرير الرياضي والثقافي والاجتماعي والمالي وما تحقق من منجزات خلال الفترة السابقة، كما استعرض التقرير المالي والميزانية المقترحة.

وبعد ذلك استعرض فواز العتيبي عضو لجنة انتخابات الأندية بالهيئة العامة للرياضة أصوات أعضاء الجمعية العمومية لانتخاب ثمانية أعضاء لعضوية مجلس إدارة النادي والتي جاءت نتيجة التصويت على النحو التالي عبدالعزيز الجعفري، وأيمن العميرين وبندر السلطان وعبدالرحمن العمران وسامي القنيان وعامر الزمامي وياسم العمار والقاسم السلامة، ومن ثم أُعلنت تزكية حمد بن عبدالله العريفي رئيساً لمجلس إدارة نادي هجر لمدة أربع سنوات مقبلة.

العريفي: حان الوقت لرد الدين

وبعد إعلان تزكيته ألقى رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد العريفي كلمة عبر فيها عن تشرفه بثقة الهجراويين وأهالي محافظة الأحساء بتزكيته رئيساً لمجلس إدارة النادي لمدة أربع سنوات، مؤكداً أن هذا النادي الذي ترعرع بين جنباته لاعباً وإدارياً وعضو مجلس إدارة أصبح اليوم رئيساً.

وأضاف: “أن هذا النادي جزء لا يتجزأ من حياته وله عليه أفضال كثيرة مشيراً إلى أنه حان وقت رد الدين لهذا الكيان، مُقدما خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي المكلفة على ما قاموا به من جهود كبيرة خلال الفترة الماضية في المرحلة الانتقالية بعد استقالة الإدارة السابقة مما جعل النادي أرضاً خصبة للعمل واستكمال مسيرتهم للوصول إلى تحقيق آمال وطموحات إدارة النادي، كما قدم خالص الشكر والتقدير لجميع إدارات النادي السابقة، متمنياً أن يساهم مع أعضاء مجلس إدارته في تحقيق آمال وطموحات محبي النادي”.

وفي ختام حديثه طالب جماهير النادي بالوقوف مع الكيان على قلب رجل ودعم النادي بكل ما أوتيت من قوة والبعد عن التحزبات والنقد البناء الذي هدفه تطوير النادي والرفع من شأنه.

الغنام يطعن ويُحذر العريفي

المرشح السابق والمُستبعد لنادي هجر نزار بن عبدالعزيز الغنام، أعلن بعد انقضاء الجمعية عن تقديمه “طعون” ضد إجراءات الجمعية العمومية في نادي هجر وأنه سيكسبها على حد قوله كما كسب إسقاط الناخبين، وقال: “مبروك أخي حمد العريفي على تولي الرئاسة، والله انك رجل اخلاق ونادي هجر ملك للجميع، بس انتبه من خفافيش الظلام اللي ما لهم صاحب وقت الجد! والايام بتثبتلك كلامي، دائماً اللي له نفوذ واشياء مخفية ويقول انا أحب الكيان الهجراوي! خله يدفع ويجيب أعضاء داعمين مو أعضاء شرف وقف لله”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *