الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

كلوب للجماهير: لا تهتفوا لي.. ساندوا لاعبيكم!

كلوب للجماهير: لا تهتفوا لي.. ساندوا لاعبيكم!
نُشر في: الأحد 11 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

طلب مدرب ليفربول يورجن كلوب المتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من المشجّعين بالتوقف عن الغناء باسمه خلال المباريات من أجل مساعدة اللاعبين في الحفاظ على تركيزهم وتجنب الرضا عن النفس.

وعبّر كلوب عن تقديره لتشجيع الجماهير، لكنه طالبهم بالتوقف عن ذلك في المستقبل حتى تنتهي المباراة، وذكَّرهم ببعض المباريات التي فقد اللاعبون فيها تركيزهم قرب النهاية.

وقال كلوب للصحفيين: “عندما أتحدث عن الأمر يجب أن أقول للمشجّعين.. رجاء عدم الغناء باسمي قبل حسم المباراة”.

مُضيفًا: “بعد أن بدأت الجماهير بالغناء يورجن كلوب نجح ليستر في الانفراد بمرمى حارس ليفربول سيمون مينيوليه، الأمر أشبه بالاحتفال بركلة جزاء قبل تسجيلها”.

وتابع: “أنا لا ألعب لكن إذا كانت الجماهير تحبني فهذا جيد، وأنا أحبهم جميعًا لكن رجاء عدم الغناء باسمي قبل أن تحسم المباراة. هذا مثلما حدث أمام أرسنال.. سيكون من الأفضل التوقف عن هذا الأمر”.

وزاد: “بعد التقدم إلى المركز الخامس في الدوري برصيد سبع نقاط، نحن في حاجة إلى مثل هذه الأجواء، وليس ذلك فقط عند مواجهة الفريق البطل وتسجيل أربعة أهداف”.

واختتم حديثه بقوله: “ما يجب فعله خلال الموسم هو صناعة الأجواء الخاصة بنا”.

وكان فريق ليفربول قد انتصر على خصمه فريق أرسنال في الجولة الافتتاحية للدوري، وأطلقت جماهير الفريق الزائر هتافات مؤيدة لكلوب قبل أن ينجح الفريق صاحب الأرض في تقليص الفارق وتصبح النتيجة (4/3).

يُذكر أن فريق ليفربول، سيلتقي نظيره فريق تشيلسي ضمن الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل على ملعب  ستامفورد بريدج بمقر نادي تشيلسي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *