الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

كفاءات جديدة بمصنع كسوة الكعبة المشرفة

كفاءات جديدة بمصنع كسوة الكعبة المشرفة
نُشر في: الخميس 09 يونيو 2016 | 05:06 م
A+ A A-
0
المسار - مكة:

نيابة عن مدير عام مصنع كسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد بن عبدالله باجودة، اجتمع وكيل المصنع فايز بن عبدالملك ملا بالموظفين الجدد وعددهم 15 صانعاً بقسم الحزام ورحب بهم مقدما لهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الشهر الفضيل وبصدور قرار تعيينهم.

وأكد ملا على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة في خدمة بيت الله الحرام وفق توجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- وبمتابعة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس, ونائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

ونوّه بأهمية تدريب الكفاءات البشرية وتأهيل الكوادر لإكمال مسيرة المصنع ودعمه وتطويره تقنياً وإدارياً ليؤدي مهامه كمَعلم بارز من معالم العاصمة المقدسة, وشاهدٌ حي على ما يحظى به الحرمان الشريفان عامة والكعبة المشرفة خاصة من عناية واهتمام ورعاية ولاة الأمر حفظهم الله.

كما أشاد أيضاً بالتطبيق المباشر لما تلقوه من تدريبات نظرية وعملية لإكسابهم الخبرات اللازمة في الحياكة والتطريز بالمعهد الثانوي الصناعي تحت مظلة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, وتحت إشراف زملائهم بالقسم من ذوي الخبرة مما سينعكس إيجابياً على أداء عملهم وتطوير مهاراتهم فيما يوكل إليهم من مهام بمصنع الكسوة.

داعياً لهم بالتوفيق والسداد في أداء الاعمال بالشكل المأمول ولافتاً إلى استشعار المسؤولية نحو هذا الاصطفاء لهذه الخدمة الجليلة والتحلي بقيم وأخلاقيات العمل المخلص.

تلا ذلك توزيع بطاقات التعيين والتقاط الصور التذكارية وقد حضر اللقاء هشام بن سليمان علاء الدين ومدير العلاقات العامة بالمصنع خالد بن عبدالهادي سباعي ومساعد وكيل المصنع للشؤون الإدارية عبدالعزيز بن مرضي اللقماني .

يذكر أن المعينين الجدد يمثلون الدفعة الثانية من متدربي مصنع كسوة الكعبة المشرفة الذين تخرجوا من المعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *