الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. مبدعون

قناة “بطلة” لاحتواء الإبداعات النسائية

قناة “بطلة” لاحتواء الإبداعات النسائية
نُشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 | 06:10 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

الإبداع احتواء وتشجيع، وتنمية المواهب الإبداعية يتطلب التعريف بإمكانياتهم ونشرها، وهذا ما سعت إليه قناة «بطلة» المخصصة للمبدعات العربيات.

حيث أطلقت منصة الـ«يوتيوب» أمس الاثنين في الرياض، قناة “بطلة” لتسليط الضوء على أعمال مجموعة من أهم المبدعات في المنطقة العربية، وتستعرض المحتوى العربي لهن بجودة عالية أمام مستخدمي اليوتيوب البالغ عددهم نحو مليار شخص.

وتوفر القناه أكثر من 1000 مقطع فيديو مصنف ضمن فئات متنوعة، بينها الكوميديا والتعليم واللياقة البدنية، تقوم على إعدادها ما يزيد عن 100 معدّة من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت مديرة «يوتيوب» في منطقة الشرق الأوسط ديانا بدار في تصريحات صحفية بمناسبة افتتاح القناة، إن عدد الساعات التي يمضيها المتابعون في مشاهدة مقاطع الفيديو المتعلقة بشؤون النساء من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تجاوز 50% من إجمالي ساعات المشاهدة خلال عام 2015م، وفق إحصائية خاصة بالمستهلكين المتصلين بالإنترنت في المملكة العربية السعودية.

وكشفت بدار عن أن نحو 63% من السعوديات لديهن حماسة كبيرة إزاء طرح مقاطع فيديو عبر «يوتيوب»، تشكل مصدر إلهام وترفيه لهن، مؤكدة أن المحتوى الصادر من مشتركي السعودية مهم وذو فائدة في غالبيته.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *