السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

يستضيف اجتماع الشرف القادم

القاضي: من يتحدث عن إقالة زوران “ماعنده سالفة”

القاضي: من يتحدث عن إقالة زوران “ماعنده سالفة”
نُشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2016 | 05:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة- إبراهيم موسى:

أوضح عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر، أيمن بن عبدالله القاضي، أن جميع اقتراحات وآراء العالميين محل تقدير واحترام الكيان النصراوي، ومن يتحدث عن إقالة المدرب زوران “ماعنده سالفة”.

وأضاف: نادي النصر غني بجماهيره الغالية علينا جميعاً، والتي تجعلنا نسعى للأفضل والتوفيق من الله سبحانه وتعالى”.

واختتم: “ثقتنا في المدرب زوران ماميتش كانت ولاتزال لاحدود لها، وإدارة النادي تناقشه فقط، وهو من يملك كامل الصلاحيات ومن يتحدث عن إقالته “ماعنده سالفة”.

ويحتل فريق النصر حالياً المركز الثالث برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات و3 خسائر وبدون أي تعادل، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الهلال، ونقطة عن الوصيف الاتحاد. يستضيف الإجتماع القادم.

يذكر أن أيمن بن عبدالله القاضي، يُعتبر مؤسس بجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم القدامى، ومن الشرفيين الداعمين لنادي النصر مادياً ومعنوياً، ويجري حالياً على ترتيبات استضافة الاجتماع الثالث لأعضاء الشرف بنادي النصر خلال العام 2016م، والمقرر يوم الأحد المقبل.

ويأتي الاجتماع استمراراً للإستراتيجية الواضحة التي رسمها رئيس هيئة أعضاء شرف النصر الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، منذ توليه رئاسة هيئة أعضاء الشرف بالنادي، والذي قام مع إدارة النادي باقتراح عقد اجتماعات دورية منسقة ومحددة للوقوف مع النادي ودعم مسيرته الحالية والمستقبلية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *