السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

قائد قوات الدرك الأردني: الأمن العام السعودي مضرب مثل

قائد قوات الدرك الأردني: الأمن العام السعودي مضرب مثل
نُشر في: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 | 12:09 م
A+ A A-
0
المسار - مكة المكرمة:

أشاد قائد قوات الدرك الأردني اللواء حسين الحواتمة، بالأمن العام السعودي، مؤكدًا أنه مضرب مثل في الإجراءات والخطط والإستراتيجيات الأمنية.

وأشار، أثناء الزيارة التي قام بها إلى مقر الأمن العام بمنى و التقى خلالها بمدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج وقائد قوات أمن الحج الفريق ركن خالد الحربي، إلى أن إدارة هذه الحشود من القادمين لأداء الحج مثار إعجاب الكثير .

وقال “ما لمسناه وشاهدناه من إجراءات لمنظمي الحج والإشراف عليه من الناحية الأمنية والمرورية والإجراءات التقنية للسيطرة على حركات الحجاج في كافة المواقع، إشارة إلى جهود الأجهزة الأمنية التي أشرفت على نجاح الخطط الأمنية والمراقبة، وحتى الأمور الإنسانية والتصرف الحضاري الراقي من قبل رجال الأمن العام مع كافة الحجاج”.

وأضاف “هذا يثبت أن رجل الأمن في السعودية على درجة عالية من الاحتراف والتميز واستخدام التكنلوجيا الحديثة وتسخيرها لخدمة حجاج بيت الله الحرام وما شاهدته أثناء زيارتي إلى غرفة القيادة والسيطرة مثار إعجاب بالتقنية وتوظيفها والاهتمام بمخرجاتها في ظل ما تشهده المملكة من تطور ونماء”.

وكان اللواء حسين الحواتمة قام بزيارة إلى غرفة القيادة والسيطرة بالأمن العام بمنى واطلع على ما تحتوي من أجهزة وتقنيات متطورة تهدف إلى تقديم الخدمة المثلى لضيوف الرحمن حتى عودتهم إلى أوطانهم سالمين غانمين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *