السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

في عام.. 100 عالم ومسؤول زاروا تبوك

في عام.. 100 عالم ومسؤول زاروا تبوك
نُشر في: الخميس 21 يوليو 2016 | 10:07 ص
A+ A A-
0
المسار - نهار الخليفة - تبوك:

كشف مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بفرع الشؤون الاسلامية بمنطقة تبوك سلمان بن مسلم المالكي أن الفرع استقطب خلال السنة أكثر من 100 زائر من علماء ومسؤولين ودعاة، وطلبة علم، وموظفين، آملًا في تعاون أكبر بين الفرع والمطار للمساهمة في تسهيل مهمات وصول الدعاة والمسؤولين.

جاء ذلك بعد أن استقبل المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك بالإنابة الشيخ عبدالعزيز بن صالح الشمري، مدير مطار تبوك المدني المهندس حميد بن عايد الزبيدي، صباح أمس الأربعاء، بمقر الفرع بمدينة تبوك.

وأوضح المالكي أن هذه الزيارة تهدف إلى توطيد العلاقات بين الجهتين، مبينًا أن الفرع يسعى إلى توطيد العلاقات بين الفرع والدوائر الحكومية والأهلية، ويرسخ سبل التعاون بين الجهات، بما يحقق رسالة الوزارة السامية المنبثقة من رسالة المملكة في خدمة الدعوة إلى الله، وإبراز الدور الريادي للمنطقة، من خلال واجهتها المطار المدني.

وأكد المالكي أن هذا اللقاء كان مبادرة من مدير عام المطار، وبتوجيهات وحرص أمير المنطقة الأمير فهد بن سلطان آل سعود حرصاً منه على الرقي بمستوى الأداء الخدمات المقدمة لموظفي جميع الجهات الحكومية بالمنطقة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *