الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

“فيفا”: الأخضر في لقاء ثأري مع الكنغر

“فيفا”: الأخضر في لقاء ثأري مع الكنغر
نُشر في: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 | 06:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى-متابعات

أكد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن المنتخب السعودي يدخل مباراته أمام نظيره الأسترالي بهدف الثأر لخسارته منه ذهاباً وإياباً في التصفيات السابقة، وعدم تأهله لنهائيات كأس العالم 2014م في البرازيل.

وسلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع المنتخبين يوم الخميس القادم في جدة، ضمن في الجولة الثالثة من مرحلة الحسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018م.

وبين أن المباراة تأتي بين متصدري المجموعة الثانية ولكل منهما 6 نقاط، مشيراً إلى أن النقاط الثلاث ستعزز من حظوظ أحدهما في التأهل لكأس العالم 2018م بروسيا.

وأوضح الموقع أن منتخب السعودية يعتمد بإشراف مدربه بيرت فان مارفيك، على سجله القوي على أرضه بعد فوزه في مبارياته الخمس التي استضافها حتى الآن، مبيناً أن مدرب الكنغر الأسترالي أنجي بوستيكوجلو يضع ثقته في تشكيلته التي حققت الفوز في أول مباراتين له في التصفيات، وأضاف إليها مهاجم جوانجزهو أر أند أف أبوستولوس جيانو بعد تألقه اللافت في صفوف فريقه الصيني”.

يذكر أن المنتخب السعودي خسر من المنتخب الأسترالي ذهاباً في السعودية (3/1)، والتي كانت يوم الثلاثاء 8 من شهر شوال من العام 1432هـ، وإياباً في أستراليا (4/2)، والتي كانت يوم الأربعاء 7 من شهر ربيع الآخرة من العام 1433هـ، ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى البرازيل 2014م.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *