الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

فوز 6 مشاريع صحية في منطقة الرياض بجائزة الجودة

فوز 6 مشاريع صحية في منطقة الرياض بجائزة الجودة
نُشر في: الخميس 10 نوفمبر 2016 | 04:11 م
A+ A A-
0
المسار - صحة الرياض - (العلاقات والإعلام):

فازت 6 مشاريع صحية وإدارية بجائزة الجودة، 3 منها للمنشآت الصحية و3 أخرى للخدمات الإدارية. وسلم نائب وزير الصحة للشؤون الصحية حمد بن محمد الضويلع الجوائز للفائزين خلال الحفل الذي نظمته مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بيوم الجودة تحت شعار (نحتفي برواد الجودة وصناع التميز).

وشهد الحفل الذي أقيم بالقاعة الكبرى صباح اليوم الخميس بمبنى المديرية الإعلان عن المشاريع الفائزة حيث حقق المركز الأول مستشفى الدوادمي في مشاريع التحسين وحقق المركز الثاني مستشفى اليمامة فيما حقق المركز الثالث مستشفى القويعية.

وتسلمت ثلاث إدارات فائزة بمشاريع التحسين للخدمات الإدارية التي فازت بها إدارة التدريب والابتعاث، أولا، وذهبت الجائزة الثانية لإدارة طب الأسنان والثالثة لإدارة التغذية.

وشهد الحفل تكريم عدد من منسقي الجودة في إدارات المديرية على جهودهم في التنسيق لمشاريع التحسين، وأكد الدكتور ناصر الدوسري في كلمته خلال الحفل على أهمية البرامج في نشر ثقافة الجودة وتحفيز العاملين وضمان استمرارية العمل على مثل هذه البرامج داخل منشآت القطاع الصحي.

وأشار إلى أن الهدف الأسمى من مثل هذه البرامج هو ضمان جودة الخدمات المقدمة للمرضى وتلبية احتياجاتهم، كما أكد أن صحة الرياض تسعى جاهدة إلى تحقيق أهداف وتطلعات القائمين على على القطاع الصحي بالمملكة.

وأوضح الدكتور إبراهيم المالكي مدير إدارة الجودة أن عدد المشاريع التي شاركت بلغت ٦١ مشروعا منها ٤٨ مشروعا للمنشآت الصحية و١٣ مشروعا لجودة الخدمات الإدارية تمت دراستها واختيار 6 مشاريع من قبل اللجنة التي تتولى تقييم برامج التحسين بصحة الرياض وفقا لضوابط علمية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *