الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

فوز كبير لآرسنال وسيتي وتعثر يونايتد

فوز كبير لآرسنال وسيتي وتعثر يونايتد
نُشر في: الأحد 30 أكتوبر 2016 | 03:10 ص
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

حقق مانشستر سيتي وآرسنال فوزين كبيرين على مضيفيهما وست بروميتش (4-0) وسندرلاند (4-1)، فيما عاد شريكهما في الصدارة ليفربول من ملعب كريستال بالاس بفوز مثير جداً (4-2)، أمس السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

ورفعت الفرق الثلاثة رصيدها إلى 23 نقطة من 10 مباريات وتصدر سيتي، مقابل 20 لليفربول الذي يمكنه اللحاق بهما عندما يحل في وقت لاحق على كريستال بالاس.

وسجل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدفين، فارتفع رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم بعد صيام 6 مباريات، وقبل نهاية المباراة، أضاف لاعب الوسط غوندوغان هدفين.

وفي المباراة الثانية، دخل الفرنسي اوليفييه جيرو بديلا في الشوط الثاني فسجل هدفين، وقبله سجل التشيلي أليكسيس سانشيز هدف التقدم ثم هدف الختام.aguero-manchester-citys

وواصل ليفربول موسمه الرائع وحافظ على سجله الخالي من الهزائم بتخطيه مضيفه كريستال بالاس (4-2) وسجل له الألماني ايمري تشان والكرواتي ديان لوفرين والكاميروني جويل ماتيب والبرازيلي فيرمينو.

وتعادل توتنهام للمرة الثالثة على التوالي أمام ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب (1-1)، وافتتح الهولندي فنسنت يانسن التسجيل لتوتنهام من ركلة جزاء، وعادل النيجيري أحمد موسى لفريق “الثعالب”.

وتواصلت متاعب مانشستر يونايتد، فتعادل مع ضيفه المتواضع بيرنلي سلبا في لقاء شهد طرد لاعبه الإسباني اندير هيريرا ومدربه مورينيو، وبات مؤقتا في المركز الثامن.

وفي بقية النتائج، فاز ميدلزبره على بورنموث (2-0)، وتابع واتفورد نتائجه الجيدة وتخطى ضيفه هال سيتي (1-0).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *