السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

فلاتة يقود الوحدة لخماسية في الباطن

فلاتة يقود الوحدة لخماسية في الباطن
نُشر في: السبت 29 أكتوبر 2016 | 11:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى-متابعات:

قاد مهاجم فريق الوحدة مختار فلاتة، فريقه للفوز بنتيجة ثقيلة على ضيفه الباطن، قوامها خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.

هاتريك للفلاتة

وسجل أهداف الوحدة، اللاعبون مختار فلاتة “3 أهداف”، والمحترف الأوروجوياني أدولفو ليما وعبدالله خطاب في الدقائق 3 و26 و69 و77 و85 من زمن المباراة، في حين سجل لفريق الباطن اللاعب فيصل عيادة الظفيري في الدقيقة 18 من الشوط الأول.

بطاقة صفراء واحدة

وأشهر حكم المباراة محمد النحيت، بطاقة صفراء واحدة كانت من نصيب، المحترف السوري في صفوف الوحدة جهاد الباعور.

الوحدة إلى السابع

وبذلك يُحقق الفريق الوحداي انتصاره الثاني على التوالي ويرفع رصيده إلى 9 نقاط، قفزت به إلى المركز السابع، ويتجمد رصيد الباطن إلى 8 نقاط في المركز التاسع بالدوري.

الحضور الأضعف في الشرائع

بلغ الحضور الجماهيري للمباراة 603 متفرج، وذلك بنسبة 1.82% من الطاقة الاستيعابية لمدرجات مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع والذي يتسع لـ 33.195 ألف متفرج، وهي المباراة الرابعة التي تقام على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في الدوري والأقل حضوراً، وكسرت بذلك رقم مباراة الوحدة مع التعاون في الجولة الأولى التي شهدت حضور 681 مشجعاً بنسبة (2.05%)، وتعتبر مباراة الوحدة والاتحاد في الجولة الثالثة الأكثر حضوراً بعدد بلغ 3270 متفرجاً، وذلك بنسبة (9.85%).

مباراة الفريقين القادمة

ويستعد فريق الوحدة لملاقاة نظيره الأهلي في جدة يوم الجمعة 4 من شهر صفر المقبل في تمام الساعة (8.00م) ضمن الجولة الثامنة للدوري، في حين يلتقي فريق الباطن الاتحاد في جدة، يوم الخميس 3 من الشهر ذاته.

 

 

 

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *