الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

لتشجيع المشاريع والأفكار

فرز وتقييم مشاركات الشباب في حملة “رياديون”

فرز وتقييم مشاركات الشباب في حملة “رياديون”
نُشر في: الأربعاء 02 نوفمبر 2016 | 01:11 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

بدأت حملة “رياديون” لتشجيع المشاريع والأفكار الشابة على المنافسة ودخول السوق السعودي، والتي أطلقت أخيرًا بالشراكة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، ومجموعات من القطاع الخاص، في فرز المشتركين وتقييم مشاريعهم من قِبَل لجنة الفرص لحث الشباب على المساهمة في النهوض بمجتمعهم ووطنهم وبمسؤوليتهم الاجتماعية.

وقال خالد العمران، مدير عام الشركات المساهمة في الحملة، إن برنامج “رياديون” هو مساهمة منهم في خدمة المجتمع السعودي، ويهدف إلى المشاركة في خلق إيجابيات اجتماعية ترتقي بفرص الشباب في دعم القيم الأصيلة في المجتمع السعودي، وتنمية اقتصاد الوطن من خلال أنشطة رائدة ومبتكرة، تبرز إمكانياتهم، وتعزز من قدراتهم التنافسية على الصعيدَين الإقليمي والعالمي.

وأشار العمران إلى أن جوائز الحملة ستكون 300 ألف ريال مقدَّمة منهم، حيث سينال المركز الأول جائزة قدرها 100 ألف ريال، وسينال المركز الثاني جائزة قدرها 80 ألف ريال، والجائزة الثالثة 50 ألف ريال، وسينال كلٌّ من المركز الرابع حتى العاشر مكافأة قدرها 10 آلاف ريال.

من جانبه ذكر فارس الراشد، رئيس مجلس إدارة مجموعة تجارية مساهمة في الحملة، أن المجموعة تنظم هذه المنافسة لتشجيع الشباب السعوديين على إظهار مشاريعهم الصغيرة لخلق بيئة مشجّعة للشباب على استغلال عقولهم فيما يفيدهم بمستقبلهم ويساهم في تنمية المجتمع.

وكانت الحملة قد استقبلت أصحاب المشاريع على الموقع الإلكتروني إلى يوم الثلاثاء الأول من نوفمبر، حيث سيتم بعد ذلك فرز المشتركين، وتقييم مشاريعهم من قِبَل لجنة الفرص، وبعد ذلك سيتم إحالة المشاريع المرشحة من لجنة التحكيم للتصويت عليها من قِبَل الجمهور.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *