الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

عيد: 5 مباريات ليست كافية للحكم على جوميز

عيد: 5 مباريات ليست كافية للحكم على جوميز
نُشر في: السبت 24 سبتمبر 2016 | 09:09 م
A+ A A-
0
المسار- جدة

أكد نائب رئيس النادي الأهلي فهد عيد، أن خمس مباريات رسمية ليست كافية للحكم على المدير الفني للفريق الأول البرتغالي جوزيه جوميز، مبيناً أن إدارة النادي تجدد الثقة في المدرب واللاعبين.

وقال في تصريح صحفي: ” يملك الأهلي نجوماً مميزين، هم أبطال الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، وقادرون على استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الجولتين الماضيتين، ومن ثم استعادة صدارة جدول الترتيب لمسابقة دوري جميل.”

وأضاف: ” البرتغالي جوميز تعرض لنقص فني في بداية المعسكر الإعدادي للفريق في إسبانيا، وذلك بغياب ثمانية لاعبين دوليين، بسبب تواجدهم في معسكر المنتخب السعودي، حيث إنهم يمثلون العنصر الأساسي للفريق، كما أن فترة غياب اللاعبين حضرت قرابة الشهر مع المنتخب لمباراتي تايلند والعراق، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم”.

ورفض إجراء مقارنة بين المدير الفني السابق للفريق السويسري كريستيان جروس، والحالي البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك لاختلاف المدارس التدريبية، لافتاً إلى أن جروس تواجد مع الفريق موسمين متتاليين، حتى وصل لتحقيق البطولات، على عكس جوميز الذي قاد الفريق في 5 مباريات رسمية فقط حتى الآن”.

وطمأن فهد عيد جماهير الأهلي بتحسن نتائج الفريق، آملاً منهم المساندة كما عُرف عنهم، مؤكداً أن الجمهور  هي الداعم الأكبر لإنجازات النادي طيلة تاريخه الحافل بالبطولات .

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *