الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

عيد: لاعبو الأخضر يلعبون للوطن وليس للمادة

عيد: لاعبو الأخضر يلعبون للوطن وليس للمادة
نُشر في: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - كوالالمبور

أكد رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي، أن جميع اللاعبين في المنتخب يلعبون من أجل الوطن ولا يبحثون عن المادة، مشيراً إلى أن الأخضر استعد جيداً للقاء اليوم أمام العراق في ملعب شاه علم في كوالالمبور، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال عيد:” الجميع أعد العدة واستعد جيداً للقاء اليوم، فهي مواجهة مُهمة لكلا المنتخبين، وهذا الصدام بحاجة للكثير من القوة والتخطيط”.

من جهةٍ أخرى أقام سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد، أمس الاثنين في مقر سفارة خادم الحرمين الشريفين، حفل عشاء لبعثة المنتخب، حضره رئيس الاتحاد أحمد بن عيد الحربي والأمين العام أحمد الخميس ومشرف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ طارق كيال وعدد من الجهازين الطبي والإعلامي، والقائم بالأعمال بالنيابة في سفارة خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا إسحاق العريني والملحق العسكري العقيد حسين القميع ومدير الخطوط الجوية العربية السعودي فواز الحربي وممثلي السفارة جاسم الدوسري وعلي الشول ومحمد المديني وعدد من منسوبي السفارة. وفي الحفل قدم رئيس الاتحاد أحمد عيد، درعاً تذكارياً لسفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد الرشيد.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *